TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصر للطيران" تنفي تكدس مسافرين بمطار القاهرة

"مصر للطيران" تنفي تكدس مسافرين بمطار القاهرة
مطار القاهرة

 

القاهرة- مباشر: نفت شركة مصر للطيران، (الناقل الوطني)، ما جرى تداوله بشأن وجود تكدس لـ الأجانب والمصريين في مطار القاهرة؛ بسبب عدم وجود موظفين لإنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة الشركة المتجهة من القاهرة إلى الغردقة رقم MS256.

وأوضحت الشركة - في بيان اليوم السبت - أن تلك الرحلة أقلعت أمس إلى الغردقة وعلى متنها 126 راكبا؛ في موعدها المحدد عند الساعة 15:35، دون أي تأخير، مودة عدم صحة ما نشر بأحد المواقع.

كما نفت الشركة، صحة ما جرى تداوله بشأن وجود عطل فني بطائرة "مصر لطيران" رقم MS4413، المتجه إلى جدة، بعد إقلاعها من مطار برج العرب، مشيرة إلى أنها قد نشرت بيانا إعلاميا في 12 أبريل الماضي، أوضحت خلاله أن تلك الرحلة (رقم MS4413)، كانت متجهة من مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي، بدون ركاب، وذلك لعودة معتمرين من جدة وبعد إقلاعها بفترة وجيزة؛ حدث عطل فني مفاجئ؛ فقرر قائد الرحلة العودة مرة أخرى إلى مطار برج العرب؛ وفقاً لإجراءات السلامة والأمان.

وأشارت إلى أن الشركة قررت - حرصًا على الركاب - تجهيز طائرة أخرى بديلة؛ أقلعت - بالفعل - من مطار القاهرة إلى مطار جدة؛ لإعادة 140 راكبًا من مطار جدة؛ وهو إجراء متبع في جميع شركات الطيران.

وشددت الشركة - في البيان - على أن مثل هذه الأخبار، التي تتضمن معلومات وبيانات مغلوطة، تهدف إلى تشويه صورة الشركة الوطنية، وأن مثل هذه الأفعال؛ تتنافى - تماما - مع تشريعات وأخلاقيات الصحافة.

وناشدت جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي؛ تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق؛ والتي تهدف إلى إثارة البلبلة وتشويه صورة المؤسسات الوطنية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

السيسي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يناقشون تطورات الأوضاع بالمنطقة

السيسي يؤكد الحرص على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية للأكاديمية العسكرية