TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حكومة البحرين تُصدر 5 قرارات جديدة في اجتماع برئاسة ولي العهد

حكومة البحرين تُصدر 5 قرارات جديدة في اجتماع برئاسة ولي العهد
اجتماع حكومة البحرين

 

مباشر: أصدرت حكومة البحرين 5 قرارات جديدة خلال الاجتماع الاعتيادي الأسبوعي لمجلس الوزراء الذي عقد اليوم الاثنين، برئاسة الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء،.

 وقرر المجلس، الموافقة على مذكرة اللجنة التنسيقية بشأن عدد من الإجراءات التي تسهم في تطوير قطاع المعارض والمؤتمرات، وفقا لوكالة أنباء البحرين "بنا".

 واعتمد، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول مشروع قانون بتعديل المادة (20) من قانون مكافحة التدخين والتبغ بأنواعه.

 ووافق، على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول مذكرة تفاهم بين وزارة شؤون البلديات والزراعة ومجموعة تدوير بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

 وأقر، مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية حول اتفاقية بشأن الخدمات التعليمية بين جامعة البحرين وجامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

 ووافق، على مذكرة اللجنة الوزارية للشؤون القانونية والتشريعية بشأن رد الحكومة على ثلاث اقتراحات برغبة وثلاث اقتراحات بقانون مقدمة من مجلس النواب.

 واستعرض المجلس المذكرة المرفوعة من وزير الداخلية رئيس مجلس الدفاع المدني حول الاستعدادات الاستباقية للتعامل مع هطول الأمطار المتوقع خلال الأيام القادمة.

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الرشود: "بيتك" مستمر في التخارجات ضمن استراتيجية التركيز علي العمل المصرفي

وزير بحريني: دول الخليج لديها خارطة واضحة لنشر الذكاء الاصطناعي

بورصة البحرين تُغلق تعاملات الاثنين مرتفعة بدعم أسهم قطاع المال