TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصان: نتائج "مجموعة تداول" بالربع الأول تعكس التزامها بتنفيذ استراتيجية النمو

الحصان: نتائج "مجموعة تداول" بالربع الأول تعكس التزامها بتنفيذ استراتيجية النمو
خالد الحصان الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة - أرشيفية
update company info
1111.O
0.00% 0.00 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة، خالد الحصان، إن المجموعة حققت أداءً قوياً في بداية عام 2024، وحافظت السوق على جاذبيتها مع تنامي مشاركة المستثمرين المحليين والدوليين.

وأضاف الحصان، في تعليقه على النتائج المالية؛ وفقاً لبيان المجموعة على "تداول" اليوم الأحد، أن النتائـج الماليـة خلال الربـع الأول مـن العـام 2024، تعكـس التـزام المجموعـة الراسـخ بتنويـع وتعزيـز مرونـة السـوق الماليـة السـعودية وتنفيـذ استراتيجية النمـو.

وأشار إلى أن المجموعـة أحـرزت تقدمـاً ملحوظـاً علـى صعيـد تنفيـذ خارطـة الطريـق الاستراتيجية مـع تسـجيل أداء مالـي قـوي؛ مما يسـلط الضـوء علـى التوسـع المسـتمر للسـوق الماليـة السـعودية والحفـاظ علـى مسـتويات مشـاركة المسـتثمرين.

وتابع: "واصلـت المجموعـة جهودهـا لتنويـع نمـوذج أعمالهـا ومحفظـة خدماتهـا، بالإضافة إلى مسـاعيها المسـتمرة نحـو الاسـتفادة مـن الفـرص الناشئة، ووضع أسس جديدة للنجاح خلال العام".

وأكد الحصان أن المجموعـة تواصـل تحقيـق تقـدم ملمـوس فـي إطـار جهودهـا لترسـيخ مكانـة المملكـة بيـن أهـم المراكـز الماليـة العالميـة، مدفوعـة برؤيتهـا لتحقيـق قيمـة مسـتدامة لجميع الشركاء وأصحاب المصلحة.

وسجلت مجموعة تداول السعودية القابضة، قفزة بصافي الأرباح في الربع الأول من عام 2024، لتصعد إلى 201.5 مليون ريال، مقابل أرباح بلغت 90.8 مليون ريال للفترة نفسها العام الماضي، بارتفاع نسبته 121.92%..

وعزت المجموعة ارتفاع صافي الأرباح إلى زيادة الإيرادات التشغيلية بنسبة 72.8%؛ نتيجة ارتفاع إيرادات خدمات التداول وخدمات ما بعد التداول، الذي يعود إلى زيادة قيم التداول، إلى جانب ارتفاع إيرادات خدمات التكنولوجيا والبيانات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مديرو المشتريات: توسع النشاط التجاري في المملكة بوتيرة كبيرة خلال أبريل

"الإنماء" يقرر توزيع 621.4 مليون ريال عن الربع الأول من عام 2024

الصحة: لم نسجل إصابات تسمم "وشيجي" جديدة خلال الأيام الخمسة الأخيرة