TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعاون بين "أمنية" الأردنية و"إريكسون" لتوسيع شبكات الجيل الثالث والرابع

تعاون بين "أمنية" الأردنية و"إريكسون" لتوسيع شبكات الجيل الثالث والرابع
شركة أمنية للاتصالات

مباشر: أعلنت شركة "أمنية" الأردنية للاتصالات، مباشرتها بتوسيع شبكات الجيلين الثالث الرابع في المدن الرئيسة في الأردن، باستخدام أحدث تقنيات نظام "إريكسون الراديوي"، كخطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز البنية التحتية للاتصالات في المملكة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن هذا التوسع سيسفر عنه توفير شبكة الجيل الرابع في مناطق لا تتوفر فيها حاليًا، ومعالجة المزيد من حركة البيانات وتلبية الطلب المتزايد على خدمات النطاق العريض المتنقل والاتصال الأسرع والمحسّن.

ووقعت "أمنية" مؤخرًا مذكرة تفاهم مع شركة "إريكسون" العالمية المتخصصة في مجال تقنيات الاتصالات والشبكات، لتنفيذ عمليات التوسيع في شبكات أمنية، وفق وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية" فيصل قمحية، إن الشركة تسعى دائمًا لتحسين سعة شبكتها، وتوسيع نطاق تغطيتها لتقديم تجربة مميزة لعملائها، مشيرًا إلى أن الشراكة مع "إريكسون" خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الأهداف في المملكة.

وذكر نائب الرئيس ورئيس وحدة العملاء في إريكسون شمال الشرق الأوسط، ومدير إريكسون في الأردن، كيفن ميرفي: "يسعدنا أن نكون شركاء لشركة أمنية في هذا المشروع الاستراتيجي، ونعتز بدورنا في دعم تطور البنية التحتية للاتصالات في الأردن".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات..

مساهمو بنك الاتحاد يقرون التوزيع النقدي

الأردني الكويتي والاتحاد يدرسان الاندماج

1.72 مليار دولار.. أرباح البنوك الأردنية المدرجة خلال عام 2023

أرباح بنك الاتحاد السنوية ترتفع بدعم الدخل