TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستضيف فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والإستثمار نهاية مايو

دبي تستضيف فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والإستثمار نهاية مايو
زيد الصابوني مدير إدارة الإعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي

دبي ـ مباشر: تشهد إمارة دبي نهاية شهر مايو الجاري، إقامة فعاليات النسخة الثانية لملتقي الأعمال والاستثمار 2024 بحضور ومشاركة واسعة من كبار الشخصيات وكبار التنفيذيين والمستثمرين وقادة الأعمال من القطاعين الحكومي والخاص من دول عربية وعالمية.

ويشارك في ملتقى الأعمال والاستثمار في نسخته الثانية نخبة من صناع القرار والخبراء ورواد الأعمال، لبحث التحديات التي تواجه قطاع الأعمال في ظل التغيرات الجيوسياسية في المنطقة والعالم، وسبل فتح آفاق جديدى لشركات استثمارية فاعلة تواكب المتغيرات والتحولات، وفق بيان صحفي.

ويركز الملتقى على رصد التحديات وفتح آفاق جديدة لشركات استثمارية فاعلة تواكب المتغيرات والتحولات وتأسيس منصة عالمية رائدة تتيح فرص نوعية للمستثمرين ورجال الأعمال لتوحيد الجهود والرؤى واتاحة الفرص الاستثمارية التي من شأنها تعزيز مسيرة النمو الاقتصادي محليا واقليميا.

كما يركز على توفير بيئة مشجعة ومرنة للشركات والمستثمرين، وبناء شراكات جديدة، ومد جسور التعاون، وتعميق الروابط، لمواجهة التحديات وتذليل المعوقات كافة.

وقال زيد الصابوني مدير إدارة الإعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي: إن دبي مركز عالمي للاستثمار وجذب رجال الأعمال والمستثمرين، إذ أنها مدينة تجمع بين الحداثة والتطور الاقتصادي وتوفر بيئة مشجعة للشركات والمشاريع الناشئة وتعزز البنية التحتية المتطورة والمرافق الحديثة.

وأضاف إن دبي تعكس روح الابتكار والتطور، وتستقطب رواد الأعمال والمبدعين من مختلف القطاعات، لاسيما أنها الإمارة التي تجمع بين الثقافات والجنسيات، وتوفر منصة للتعاون والتبادل الثقافي والاجتماعي والاقتصادي.

وشهدت إمارة دبي يوم 6 مايو الماضي، انطلاق فعاليات النسخة الحادية والثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2024 بمركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى يوم 9 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تشهد نسخة هذا العام من الحدث الذي يحمل شعار تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال، مشاركة أكثر من 2300 عارض وممثل، من أكثر من 155 دولة مع توقعات بحضور أكثر من 41 ألف زائر.

ويسلط معرض سوق السفر العربي 2024 يسلط الضوء على كيفية مساهمة المبتكرين بتعزيز تجارب العملاء، ودعم الكفاءات وتسريع التقدم نحو مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية لهذه الصناعة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي اليوم في دبي