TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الوزراء القطري" يوافق علي استضافة المؤتمر الإقليمي الخامس للتعليم العالي

"الوزراء القطري" يوافق علي استضافة المؤتمر الإقليمي الخامس للتعليم العالي
جانب من الاجتماع

الدوحة - مباشر: وافق مجلس الوزراء القطري برئاسة محمد عبدالرحمن آل ثاني، علي استضافة المؤتمر الإقليمي الخامس للتعليم العالي في الدول العربية.

كما وافق المجلس علي مشروع اتفاقية المساهمة الأساسية بين صندوق قطر للتنمية في دولة قطر والصندوق الدولي للتنمية الزراعية، ومشروع اتفاقية مساهمة بشأن برنامج " عمل الدوحة " ( 2023 - 2031 ) بين صندوق قطر للتنمية في دولة قطر ومكتب الأمم المتحدة متمثلة من خلال مكتبها للممثل السامي لأقل البلدان نموا والبلدان النامية غير الساحلية والدول الجزرية الصغيرة النامية .

إلى جانب ذلك وافق علي مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية بين وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة قطر والمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في إثيوبيا في جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.

وتمت الموافقة علي مشروع مذكرة تفاهم بين هيئة تنظيم الاتصالات في دولة قطر والهيئة الوطنية لإدارة وتنظيم الاتصالات في جمهورية رومانيا .

واستعرض مجلس الوزراء موضوع السياسة الوطنية بشأن ظاهرة سمنة الأطفال في دولة قطر المقترحة من وزارة الصحة العامة، وتقرير عن نتائج أعمال اللجنة الوطنية القطرية للتربية والثقافة والعلوم، وتقرير عن نتائج مشاركة وفد دولة قطر برئاسة وزير العمل في الدورة (100) لمجلس إدارة منظمة العمل العربية واتخذ بشأنهم القرارات المناسبة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"قطر للطاقة" و"ناقلات" توقعان اتفاقية لتأجير وتشغيل 9 سفن للغاز

387.5 مليون ريال أرباح شركات التأمين المدرجة ببورصة قطر في الربع الأول

تخفيض الأسعار يرفع شحنات "آيفون" بالصين 12% في مارس