TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البستاني رئيساً لمجلس إدارة "مطوري القاهرة الجديدة" ومسعود نائباً

البستاني رئيساً لمجلس إدارة "مطوري القاهرة الجديدة" ومسعود نائباً
محمد البستاني رئيس جمعية مطوري القاهرة الجديدة

القاهرة - مباشر: أجرت جمعية مطورى القاهرة الجديدة انتخابات مجلس الإدارة تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، حيث تنافس نحو 25 مرشحاً على 11 مقعداً لمجلس الإدارة، وفاز كل من محمد البستاني، وأحمد مسعود، ومحمد غباشى، ومحمود طاهر، وياسر عبد الله، وشريف شعلان، ومحمود أبوالخير، ومروان فارس، ومحمد صبحى، وعلاء جمعان،  وحسام عبد الغنى.

وعقب الانتخابات تم تشكيل مجلس الإدارة وجاء كالتالي: محمد البستاني رئيساً، وأحمد مسعود، نائباً لرئيس المجلس، ومحمد غباشي، الأمين العام، ومحمود طاهر، أمين الصندوق، وياسر عبدالله، أمين سر، بحسب بيان صحفي.

وجاء أعضاء المجلس كالتالى: شريف شعلان، ومحمود ابو الخير، ومروان فارس، ومحمد صبحي، وعلاء جمعان، وحسام عبدالغني.

من جانبه، قال محمد البستاني، إن الجمعية عقدت خلال الفترة السابقة لقاءات عدة مع كبار المسؤولين بدايةً من رئيس مجلس الوزارء، ووزير الإسكان، ورئيس شركة العاصمة الإدارية، كما كان لها دور كبير فى حل العديد من الإشكاليات التى واجهت القطاع العقارى وخاصة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف البستاني، أن الجمعية أسهمت بشكل كبير فى إصدر كود جديد للجراجات فى المشروعات السكنية بمختلف المحافظات، وكذلك حل العديد من الإشكاليات المتعلقة بمشروع بيت الوطن فى القاهرة الجديدة، وأيضا مشاكل التراخيص فى العاصمة الإدارية الجديدة، فضلاً عن مشكلات تتعلق بالاشتراطات البنائية وخلافة.

وكشف المهندس محمد البستانى، أن مجلس إدارة الجمعية فى دورته الجديدة يستهدف فتح باب العضوية أمام كافة المطورين العقارين على مستوى الجمهورية، على أن يتم تغير اسم الجمعية ليكون جمعية المطورين العقاريين، بدلاً من مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية.

وأوضح أن هناك بعض المشروعات الكبرى التى تستهدف الجمعية الدخول فيها من خلال تشكيل تحالفات من داخل الجمعية، وتشمل هذه المشروعات المستهدفه مشروعات فى الساحل الشمالى ورأس الحكمة وعدد من مدن الجيل الرابع بمدن الصعيد.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مبيعات الأدوية في مصر تنمو 27% خلال 5 أشهر

شركات مقاولات مصرية تسعى لاقتناص استثمارات بـ480 مليون دولار في العراق

ستاندرد تشارترد يتوقع تراجع معدل الفائدة في مصر 3-5% بنهاية 2024

"ستاندرد تشارترد" يكشف توقعاته لسعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار