TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الإسكان يؤكد ضرورة التزام الأعمال الإنشائية في "المطلاع" بالجداول الزمنية

وزير الإسكان يؤكد ضرورة التزام الأعمال الإنشائية في "المطلاع" بالجداول الزمنية
خلال جولة الوزير

الكويت – مباشر: أكد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان الكويتي محمود بوشهري ضرورة التزام كافة القائمين على الأعمال الإنشائية في مشروع مدينة المطلاع السكنية بالجداول الزمنية المحددة لها؛ للانتهاء منها كما هو مخطط له.

وحسب بيان المؤسسة العامة للرعاية السكنية، اليوم الاثنين فقد دعا الوزير إلى سرعة تشغيل المرافق الحكومية الأساسية التي تم الانتهاء من إنشائها، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الصلة، والتأكد من جهوزية المساجد والبدء بالزراعة التجميلية وتشجير المدينة وتطوير المساحات الخضراء والحدائق العامة ومراكز الشباب.

وأشار محمود بوشهري إلى أهمية استطلاع آراء المواطنين بشأن أفضل السبل لتطوير المدينة، مشدداً بذات الوقت على إخطار بلدية الكويت للقيام بجولات تفقدية للمدينة بصفة دورية لإزالة أية تعديات على أملاك الدولة حفاظاً على الإطار الحضري لها.

يأتي ذلك خلال قيام الوزير السبت الماضي بزيارة ميدانية إلى مدينة المطلاع السكنية برفقة قياديي المؤسسة؛ للاطلاع على الوضع التنفيذي للبنى التحتية والمرافق العامة في المدينة، علماً بأنه من المتوقع أن يشغل هذه المدينة ما يقارب من 400 ألف نسمة.

يُذكر أن إجمالي مساحة مدينة المطلاع السكنية يبلغ 102 كيلو متر مربع، وتتكون من 12 ضاحية، وكل ضاحية تتكون من 5 قطع، وعدد القسائم بكل ضاحية يتراوح ما بين 2,122 إلى 2,590 قسيمه، وبإجمالي عدد 28,288 قسيمة، و634 مبنى عام لخدمة سكان المدينة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

بنك كويتي يتفاوض للاستحواذ على 50% في مصرف سعودي بـ1.7 مليار دولار

الكويت تُطلق المشروع الوطني لحماية حقوق العمال

رئيس مجلس إدارة "الأهلية للتأمين" ينقل ملكية 816.1 ألف سهم