TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"العربية العقارية" تُصدر تعقيباً على أخبار متداولة

"العربية العقارية" تُصدر تعقيباً على أخبار متداولة
صورة تعبيرية
ع عقارية
ARABREC
0.00% 71.50 0.00

الكويت – مباشر: أصدرت شركة العربية العقارية تعقيباً على أخبار متداولة بشأن عدم موافقة وزارة التجارة والصناعة على توزيع الأرباح النقدية وأسهم المنحة المجانية على المساهمين، في بيانها لبورصة الكويت، اليوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أنه عندما قامت الشركة بتأجيل التأكيد على تاريخ استحقاقات الأسهم وتوزيع الأرباح كان نتيجة عدم الانتهاء من إجراءات النشر في جريدة "كويت اليوم " وإجراءات التأشير في السجل التجاري عن رأس مال الشركة الجديد بعد الزيادة الناتج عن توزيع أسهم المنحة المجانية على المساهمين.

وقامت الجمعية العامة المنعقدة في تاريخ 9 مايو/أيار بتفويض مجلس الإدارة بتأجيل التأكيد على تاريخ استحقاق الأسهم والتوزيع في حال عدم الانتهاء من إجراءات النشر والتأشير وبناءً على هذا التفويض قامت الشركة بتأجيل التأكيد على تاريخ استحقاق الأسهم.

وستقوم الشركة بالإفصاح عن الجدول الزمني الجديد لتاريخ استحقاقات الأسهم وتاريخ توزيع الأرباح النقدية وأسهم المنحة بعد استكمال النشر في جريدة كويت اليوم واستخراج التأشير في السجل التجاري الرأس مال الشركة الجديد بعد الزيادة الناتجة عن توزيع أسهم منحة على المساهمين.

وتابعت بأن قرار توزيع الأرباح النقدية وأسهم المنحة كان نتيجة موافقة الجمعية العامة المنعقد في تاريخ 9 مايو/أيار وهو قرار ملزم للشركة.

وتحولت شركة العربية العقارية للخسائر في الربع الأول من عام 2024، لتبلغ خسائر الشركة 1.48 مليون دينار في الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي، مقابل 807.97 ألف دينار أرباح الربع الأول من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عمومية "العربية العقارية" توافق على زيادة رأس المال وتعديل مادة بالنظام الأساسي

"العربية العقارية" تُسدد الدفعة النهائية من تسوية مديونية "الإمارات الإسلامي"

عمومية "العربية العقارية" توافق على مقترح توزيع الأرباح