TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مع ترقب إدراجها.. 240 مليون دينار عقود "البيوت الكويتية" في 4 سنوات

مع ترقب إدراجها.. 240 مليون دينار عقود "البيوت الكويتية" في 4 سنوات
الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بيوت الاستثمارية القابضة الكويتية

الكويت – مباشر: أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بيوت الاستثمارية القابضة الكويتية – مرتقب إدراجها في بورصة الكويت - أن حجم العقود التي تعمل الشركة على تنفيذها للسنوات الأربع المقبلة يبلغ 240 مليون دينار.

وكشف عبدالرحمن الخنة في أن إيرادات الشركة بلغت في عام 2023 أكثر من 75 مليون دينار، وذلك في مقابلة مع "سي إن بي سي عربية"، اليوم الثلاثاء، ترقباً للإدراج المحتمل في السوق الأول ببورصة الكويت.

يُشار إلى أن السوق الأول في بورصة الكويت يترقب إدراج "بيوت الاستثمارية" التي طرحت 30% من رأس مالها في اكتتاب خاص، تمت تغطيته بأكثر من 17 مرة، وعند الحد الأعلى للنطاق السعري البالغ 500 فلساً للسهم، وتنوعت خارطة المكتتبين بين مستثمرين من الكويت والخليج وأمريكا وأوروبا وآسيا.

وذكر الرئيس التنفيذي أن الشركة متخصصة في حلول الموارد البشرية وتوفير حلول متكاملة لصالح العملاء، وتوفر كوادر للقطاع النفطي والقطاع الصحي والجيش الأمريكي.

وكانت هيئة أسواق المال قد وافقت على نشرة اكتتاب "البيوت الاستثمارية، وتم تحديد النطاق السعري مع ترقب إدراجها الشهر الحالي.

يُذكر أن "البيوت الاستثمارية" هي مؤسسة استثمارية متخصصة في إدارة محافظ الخدمات المتكاملة، تأسست عام 2006 لإدارة محافظ مجموعة من الشركات القائمة سريعة النمو، ولتنوع خدماتها على نطاق أوسع بحيث تشمل قطاعات الخدمات التكميلية المساندة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مؤشر مدراء المشتريات الكويتي يرتفع خلال مايو

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 30 سنتاً

"استهلاكية" توافق على تطوير "السعودية الكويتية للكرتون"