TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تداول" تعلن تنفيذ صفقات خاصة على "أرامكو" قبل افتتاح جلسة الأحد المقبل

"تداول" تعلن تنفيذ صفقات خاصة على "أرامكو" قبل افتتاح جلسة الأحد المقبل
أرامكو السعودية

الرياض - مباشر: أعلنت تداول السعودية عن تنفيذ صفقات متفاوض عليها قبل افتتاح جلسة الأحد 9 يونيو 2024 وذلك للمؤسسات المشاركة في الطرح الثانوي العام لشركة أرامكو السعودية.

وأوضحت "تداول"، في بيان لها اليوم الخميس، أن تلك الصفقات ستتم كما هو معمول به حالياً في إطار الصفقات المتفاوض عليها، مع الأخذ بالاعتبار:

 - ستقوم السوق بتيسير تلك العملية بتفعيل جلسة قبل مزاد الافتتاح خاصة للصفقات المتفاوض عليها فقط لأسهم شركة الزيت العربية السعودية ليوم الأحد 09 يونيو 2024.

 - سيتم إتاحة الصفقات المتفاوض عليها فقط لأعضاء السوق المشاركين في عملية الطرح الثانوي العام لشركة أرامكو السعودية بتقديم صفقات متفاوض عليها فقط لأسهم الشركة.

 - ستستمر ساعات السوق المعتادة لجميع الأوراق المالية المدرجة، حيث يكون مزاد الافتتاح في 09:30:00 صباحاً.

 - الصفقات المتفاوض عليها المنفذة في الجلسة الجديدة قبل مزاد الافتتاح يوم الأحد 9 يونيو 2024 سيتم عكسها في صفحة الصفقات المتفاوض عليها.

وكانت أرامكو السعودية قد أعلنت طرحاً عاماً ثانوياً لـ 1.545 مليار سهم من أسهمها تمثل 0.64% من أسهم الشركة، وتم تحديد النطاق السعري لأسهم الطرح بين 26.7 ريال و29 ريالاً للسهم.
 

وانتهت اليوم الخميس فترة بناء سجل الأوامر للمؤسسات المكتتبة بالطرح العام الثانوي لشركة أرامكو السعودية التي بدأت يوم الأحد الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. نهاية اكتتاب المؤسسات في الطرح الثانوي لشركة أرامكو

أرامكو تخفض أسعار النفط إلى آسيا لشهر يوليو

الأصول الاحتياطية الرسمية للسعودية تقفز خلال مايو لأعلى مستوى في 18 شهراً