TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

يدعو مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية المتخصصة المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

بروميديكس 9574 18.95% 86.00 13.70
بند توضيح
مقدمة يسر مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية المتخصصة (بروميديكس) دعوة مساهميها الكرام إلى المشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الاجتماع الأول) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 20:00 مساء من يوم الخميس 21-12-1445هـ الموافق 27-06-2024م عبر وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.
مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة الظهران، عن طريق وسائل التقنية الحديثة
رابط مقر الاجتماع اضغط هنا
تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-12-21 الموافق 2024-06-27
وقت انعقاد الجمعية العامة 20:00
كيفية انعقاد الجمعية العامة عبر وسائل التقنية الحديثة
حق الحضور، وأحقية التسجيل، ونهاية التصويت يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقا للمادة (33) من النظام الأساس للشركة النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة غير العادية الاجتماع الأول هو حضور مساهمين يمثلون نصف أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت.
جدول أعمال الجمعية 1- الاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 2023/12/31م ومناقشته.

2- الاطلاع على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 2023/12/31م ومناقشتها.

3- التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 2023/12/31م. بعد مناقشته.

4- التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية 2023/12/31م.

5- التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية السنوي من العام المالي2024 م، وتحديد أتعابه.

6-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

7- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة عيادات النخبة التخصصية والتي لعضو مجلس الإدارة وهو: الأستاذ/ محمد جمال المضيان مصلحة غير مباشرة فيها، وهي عبارة عن (توريد أجهزة ومعدات طبية) علما بأن قيمة التعاملات هي (43,500.00) ريال خلال العام المالي 2023م، وقد تم هذا التعاقد بدون شروط أو مزايا تفضيلية.

8- التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة مستودع ‏ادوية ‏بروميديكس ذ.م.م. (الامارات العربية المتحدة) والتي لعضو مجلس الإدارة وهو: الأستاذ/ محمد جمال المضيان مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن استحواذ الشركة على 49% من أسهم شركة مستودع ‏ادوية ‏بروميديكس ذ.م.م. (الامارات العربية المتحدة) بدون دفع أي مقابل.

9- التصويت على تعديل المادة (4) المتعلقة بأغراض الشركة.

10- التصويت على تعديل المادة (24) المتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين سر المجلس.

نموذج التوكيل
حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، وتوجيه الأسئلة، وكيفية ممارسة حق التصويت بناء على المادة الرابعة والثلاثون من النظام الأساسي للشركة يحق لكل مساهم مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة وتوجيه الأسئلة في شأنها إلى أعضاء مجلس الإدارة ومراجع الحسابات.
تفاصيل خاصية التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية بإمكان المساهمين الكرام التصويت عن بعد على جدول أعمال الجمعية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني عن طريق زيارة الموقع الالكتروني لتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علما بأن التسجيل في الخدمة والتصويت متاح مجانا لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الإلكتروني يوم الإثنين الموافق 17/12/1445 هـ الموافق 23/06/2024 م الساعة 01:00 صباحا وينتهي التصويت بنهاية وقت انعقاد الجمعية.
طريقة التواصل في حال وجود أي استفسارات في حال وجود أي استفسارات التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على بيانات التواصل أدناه:

الرقم المجاني الموحد: 8001240448 تحويلات رقم 310: 301: 204

البريد الالكتروني: [email protected]

الملفات الملحقة         

التعليقات