TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيتش" تصنف "دي بي ورلد" عند "BBB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة

"فيتش" تصنف "دي بي ورلد" عند "BBB+" مع نظرة مستقبلية مستقرة
مجموعة موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" ـ أرشيفية

دبي ـ مباشر: ثبتت وكالة "فيتش"؛ التصنيف الائتماني طويل الأجل لشركة "دي بي ورلد" عند مستوى "BBB+" ومنحها نظرة مستقبلية مستقرة.

وتم تثبيت تصنيف قدرة المُصدر على الوفاء بالالتزامات قصيرة الأجل عند مستوى "F2"؛ وفق تقرير الوكالة.

وقالت الوكالة: ما زلنا نُصنِّف الشركة بما يتماشى مع ملفها الائتماني الموحد؛ حيث إن أغلبية توليد التدفق النقدي للمجموعة لا تزال تخلو من القيود الجوهرية.

وأعلنت موانئ دبي العالمية "دي بي ورلد" خلال مايو الماضي، عن شراكة استراتيجية مع "ماليكسي"، الشركة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية للتجارة الزراعية؛ بهدف تعزيز الكفاءة وتوفير نطاق أوسع من المنتجات الغذائية في ميناء جبل علي، بما يدعم الأمن الغذائي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

 وستتيح هذه الشراكة الاستراتيجية لـ "ماليكسي" الاستفادة من شبكة "دي بي ورلد" العالمية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات مع أوقات تسليم أسرع؛ ما يسهل على الشركات في دولة الإمارات والمنطقة، الوصول إلى الإمدادات الغذائية الأساسية بكفاءة عالية.

 وتأتي هذه الشراكة في إطار سلسلة من المبادرات التي أطلقتها "ماليكسي" في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي كان آخرها توقيع اتفاقية تأمين ائتماني استراتيجية مع "الاتحاد لائتمان الصادرات"، شركة ائتمان الصادرات الاتحادية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في أبريل 2024؛ بهدف تخفيف مخاطر الائتمان التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة من المشترين والمستوردين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"دي بي ورلد" الإماراتية تُطلق شبكة عالمية للشحن