TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المشروعات السياحية" تُخطر "المباني" و"منتزهات" بنتيجة مزايدة منتجع الهيلتون

"المشروعات السياحية" تُخطر "المباني" و"منتزهات" بنتيجة مزايدة منتجع الهيلتون
منتجع الهيلتون
المباني
MABANEE
0.00% 859.00 0.00
منتزهات
MUNTAZAHAT
-1.22% 73.10 -0.90

الكويت – مباشر: أعلنت شركتا المباني والكويتية للمنتزهات إخطارهما من قبل شركة المشروعات السياحية خطياً بنتيجة مشاركتهما في المزايدة التي تم خلالها طرح موقع منتجع الهيلتون (بلاج 13)؛ وفق بيان لبورصة الكويت، اليوم الخميس.

وأوضحت "منتزهات" أن العرض المقدم من قبلها لم يكن أعلى العروض المقدمة، وعلى إثره تم استبعاده، منوهة بعدم وجود أثر مالي في الوقت الحالي.

وكانت "منتزهات" قد أعلنت في مايو/أيار السابق، طرح "المشروعات السياحية" عن طريق الصحف المحلية موقع الفندق إلى مزايدة للاستثمار من قبل الشركات المتخصصة؛ لفترة جديدة تبلغ 17 عاماً، دون إخطار رسمي للشركة، علماً بأن عقد تشغيل "منتزهات" للفندق لا يزال سارياً حتى 15 أكتوبر/تشرين الأول 2024.

من جانبها كشفت "المباني" أن نتيجة الطرح كشفت أنها قدمت أفضل العروض، مبينة أن مدة عقد المزايدة المزمع توقعيه تبلغ 17 عاماً.

وأشارت إلى أن هذا الإخطار لا يُشكل التزاماً عقدياً أو وعداً بالتعاقد ولا يترتب على "المباني" أي حق ما لم يتم إبرام العقد موضوع الطرح، منوهة بعدم وجود أثر مالي في الوقت الحالي.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد قفزت أرباح "منتزهات" خلال الربع الأول من عام 2023 بنسبة 151.67% إلى 1.03 مليون دينار، وارتفعت أرباح "المباني" بنفس الفترة 2.52% عند 16.26 مليون دينار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الصحة" الكويتية: استقبلنا 56 إصابة ناجمة عن حادث حريق المبنى العمالي بالمنقف

إيقاف جميع قياديي بلدية الأحمدي بسبب حريق عقار المنقف

1.2 مليون راكب في مطار الكويت الدولي خلال مايو