TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلامي مصري: الحكومة فشلت في الالتزام بمدة تخفيف أحمال الكهرباء

إعلامي مصري: الحكومة فشلت في الالتزام بمدة تخفيف أحمال الكهرباء
تخفيف الأحمال في مصر 3 ساعات

 

القاهرة- مباشر: قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لم يكن من المقبول أن يُفاجئ المواطنون بزيادة مدة تخفيف أحمال الكهرباء في نفس وقت التطبيق.

وأضاف خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة mbc مصر، مساء الأحد: «أنا كمواطن مش فاهم ولا سعيد إزاي تخفيف الأحمال يبقى 3 ساعات.. وناس كتير مش مبسوطة.. هل ده عيب إننا نقول كده.. لكن متقوليش وأنا محجوز في الأسانسير وأنا مش عارف أروح فين».

وأشار إلى أن الكهرباء تنقطع لمدة تزيد عن ثلاث ساعات، مؤكدا أن الدولة لديها محطات كهرباء لتوليد الطاقة المطلوبة لكن المشكلة تكمن في انخفاض إنتاج الطاقة.

وشدد على أن الحكومة عليها أن تصارح المواطن بحقيقة الوضع، معتبرا أن الحكومة فشلت في تحديد مدة الانقطاع والالتزام بذلك.

وأكّد أن الحكومة عليها الاعتذار للمواطنين عما حدث (زيادة مدة تخفيف الأحمال فجأة)، معقبا بسخرية: «رضينا بالقطع والقطع مش راضي بينا».

وأفاد بأن درجات الحرارة ستكون أعلى من معدلاتها طوال فصل الصيف، داعيا الحكومة لتوضيح النظام الذي تتعامل به مع الأزمة الراهنة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول أنه نظرا لزيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، نتيجة الموجة الحارة شديدة الارتفاع، وبالتالى زيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة، فسيتم زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم وغدا فقط، لساعة إضافية من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية لمحطات إنتاج الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

تقرير خلية إدارة الأزمة يوضح أسباب ارتفاع حالات وفاة الحجاج المصريين

وزير خارجية مصر: الحجاج الذين فقدوا أرواحهم معظمهم غير نظاميين