TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الداخلية الكويتية" تُناقش جهود تسوية أوضاع مخالفي قانون الإقامة

"الداخلية الكويتية" تُناقش جهود تسوية أوضاع مخالفي قانون الإقامة
مقر وزارة الداخلية الكويتية

الكويت – مباشر: ناقش اجتماع لوزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأربعاء، الجهود المبذولة في تسوية أوضاع المخالفين لقانون الإقامة، الذين تقدموا لتعديل أوضاعهم للإدارة العامة لشؤون الإقامة.

يتزامن ذلك الاجتماع وفق بيان الوزارة، مع قرب انتهاء مهلة مغادرة أو تعديل أوضاع مخالفي قانون الإقامة والتي ستنتهي يوم الأحد الموافق 30 يونيو/حزيران 2024، لذا تُشدد الوزارة على تطبيق القانون على المخالفين.

وأكدت الوزارة الحرص على استمرار توفير جميع سبل الراحة لمقيمي مراكز الإيواء التي تكفل لهم المعيشة الكريمة، وتوفير الإجراءات النظامية والأمنية، وتم استعراض آلية العمل لتنظيم الحملات الأمنية والتفتيشية في مختلف المحافظات والمناطق لضبط المخالفين الذين لم يستجيبوا للمهلة القانونية لتسوية أوضاعهم.

يأتي ذلك خلال عقد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص عبدالله سفاح الملا رئيس الحملات الميدانية على المخالفين، وبحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام حمد أحمد المنيفي اجتماعاً تنسيقياً مع قيادات القطاعات الأمنية المعنية؛ لتطبيق القانون على جميع المخالفين؛ لقرب انتهاء مهلة المغادرة وتعديل الأوضاع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس إدارة "الجزيرة" يوافق على تسهيلات مصرفية بـ94 مليون دينار

"جاسم للنقليات" توقع عقد تسهيلات ائتمانية بـ8 ملايين دينار

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 70 سنتاً