TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت.. "الأشغال" و"الكهرباء" تؤكدان علي ضرورة التعاون لإنجاز المشاريع الحيوية

الكويت.. "الأشغال" و"الكهرباء" تؤكدان علي ضرورة التعاون لإنجاز المشاريع الحيوية
خلال الزيارة

الكويت - مباشر: أكدت وزارتا الأشغال العامة والكهرباء والماء والطاقة المتجددة ضرورة التعاون المشترك وتبادل الخبرات بينهما كخطوة أساسية لضمان الإنجاز الفعال للمشاريع الحيوية التي ستدعم بشكل كبير بنية البلاد التحتية بما يسهم بتحقيق اهداف الدولة الاستراتيجية ضمن رؤيتها 2035.

وذكرت "الأشغال" أنه تم خلال الزيارة تبادل الأفكار والخطط الهامة المتعلقة بالبنية التحتية والمشاريع الجديدة التي تهدف إلى دفع عجلة التقدم والتنمية داخل البلاد، وفقاً لوكالة الأنباء الكويتية.

وقالت إنه تم بحث ومناقشة المواضيع الحيوية المشتركة كما تم تبادل الآراء والتجارب حول آليات تسريع وتيرة العمل وإزالة المعوقات التي تواجه تنفيذ مشاريع الرعاية السكنية والعمل على حل مشکلات (جنوب عبد الله المبارك) و (جنوب سعد العبد الله) و (المطلاع) في أسرع وقت ممكن.

وبينت أنه تم الاتفاق على إعداد خطة عمل مشتركة وجدول زمني محدد يهدف إلى متابعة تنفيذ التوجيهات وتقييم النجاحات المتحققة بشكل دوري لضمان الوصول إلى النتائج المرجوة في المدي  المحدد.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها وزير الكهرباء ووزير الدولة لشؤون الإسكان محمود بوشهري اليوم الأربعاء، لوزيرة الأشغال ووزيرة الدولة لشؤون البلدية نورة المشعان.

وأضافت أنه تم خلال الزيارة الاتفاق على تبني سلسلة من التدابير العاجلة لتسريع عملية البناء وتطوير البنية التحتية اللازمة لدعم المشاريع السكنية اضافة إلى تسهيل الإجراءات لضمان توفير الخدمات العامة للمواطنين بكفاءة وفعالية.

وأشارت إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار جهود الحكومة المتواصلة لتحسين جودة حياة المواطنين وتوفير السكن المناسب بما يلبي الاحتياجات المتزايدة للسكان مع التأكيد على أهمية تعزيز البنية التحتية والخدمات العامة.

وأكدت التزام الجانبين بالعمل المشترك وتحقيق الأهداف الوطنية وفق أفضل المعايير والممارسات لضمان تنفيذ المشاريع باعلى جودة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"الداخلية الكويتية" تُناقش جهود تسوية أوضاع مخالفي قانون الإقامة

مشروع قرار كويتي لرفع حظر تحويل العمالة المنزلية لـ"الأهلي" مؤقتاً

22 يوليو.. عمومية "التمدين" تناقش خفض رأس المال