TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دعوة للشركات البريطانية للمشاركة بمعرض مصر للطيران والفضاء سبتمبر المقبل

دعوة للشركات البريطانية للمشاركة بمعرض مصر للطيران والفضاء سبتمبر المقبل
مسؤولون في وزارة الطيران المدني وممثلي السفارة البريطانية في مصر

القاهرة- مباشر: التقى وزير الطيران المدني المصري، الفريق محمد عباس حلمي، اليوم الخميس، بوفد رفيع المستوى من ممثلي السفارة البريطانية في مصر، من بينهم  نائب السفير البريطاني ورئيس القسم التجاري بالسفارة، كما ضمّ الوفد مهند طه خالد رئيس غرفة التجارة المصرية البريطانية وعدد من أعضاء الغرفة وممثلي الشركات البريطانية الرائدة في البنية التحتية وعدد من قيادات الطيران المدني.

وشهد اللقاء مناقشة آليات التنسيق المشترك بين البلدين في مجال المطارات والخدمات الأرضية والبنية التحتية ونظم تكنولوجيا المعلومات لجذب مزيد من الفرص الاستثمارية البريطانية داخل قطاع الطيران المدني المصري ويعزز من تنمية التبادل التجاري بين مصر والمملكة المتحدة البريطانية.

وأكد الجانبان أهمية تنمية الشراكة بين الجانب المصري والبريطاني بما يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة فى البلدين.

وخلال الاجتماع، أشاد وزير الطيران المدني بعمق العلاقات التاريخية والاقتصادية التي تربط مصر بالمملكة المتحدة البريطانية، ودعا الوفد البريطاني لحضور معرض مصر الدولي للطيران والفضاء المقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة سبتمبر المقبل، مؤكدًا أهمية مشاركة الشركات البريطانية في هذا الحدث المهم الذي يعد فرصة واعدة لتبادل الخبرات والرؤى والتعرف على أحدث وسائل تكنولوجيا الطيران والفضاء.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مستشار وزير الزراعة المصري: ارتفاع أسعار الأسمدة أزمة "مؤقتة"

محاسبة وضوابط صارمة.. 6 توصيات من "سياحة النواب" بشأن أزمة الحجاج المصريين

تحدد أسعار البنزين الجديدة.. موعد اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية في مصر