TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مذكرة تعاون بين "تجارة أبوظبي" و"إي آند" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

مذكرة تعاون بين "تجارة أبوظبي" و"إي آند" لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
جانب من توقيع مذكرة التعاون

مباشر- أبوظبي: أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، عن توقيع اتفاقية تعاون مع إي آند الإمارات، بهدف  تحديد أوجه التعاون المشترك بين الجانبين لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة أبوظبي.

وبحسب بيان صحفي للغرفة، فإن المذكرة تهدف إلى دفع مجتمع الأعمال نحو النمو والازدهار بالاعتماد على حلول الاتصال المبتكرة والخدمات الرقمية، والعروض والباقات المتميزة وغيرها.

وقال أحمد القبيسي، مدير عام غرفة أبوظبي، إن اتفاقية التعاون مع إي آند الإمارات تأتي امتداداً لجهود الغرفة، التي تحرص على تدشين العديد من المبادرات، في إطار سعيها الدائم والمتواصل لتمكين القطاع الخاص في إمارة أبوظبي، لا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة.

أوضح أن المذكرة تهدف لإطلاق طاقة الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوصول بهم نحو تحقيق أقصى درجات الأداء في إطار منظومة تنافسية ومتطورة تحقيقاً للرؤية الاستراتيجية لغرفة أبوظبي. وتمهد الاتفاقية الطريق لبناء شراكة استراتيجية طويلة الأمد، تصب في مصلحة الشركات الخاصة في الإمارة.

وقال  شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ"إي آند الإمارات"، إن التعاون يؤكد التزام شركته بتوفير الحلول التكنولوجية الداعمة لهذا القطاع الحيوي، إلى جانب تقديم الباقات والخدمات الرقمية المتقدمة، التي تسهم في دفع الأجندة الوطنية لريادة الأعمال.

أشار إلى أن شركته تواصل إطلاق الحلول والبرامج والباقات المخصصة، لتشجيع رواد الأعمال وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة على النهوض بأعمالهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"إي آند" الإماراتية: التحقيق الأوروبي في صفقة "بي بي إف" "خطوة إجرائية"

"إي آند" الإماراتية تنفي إجراء مفاوضات للاستحواذ على "يونايتد غروب"