TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلامي مصري يكشف سبب تأخر إعلان التشكيل الوزاري الجديد

إعلامي مصري يكشف سبب تأخر إعلان التشكيل الوزاري الجديد
مصطفى مدبولي رئيس الحكومة المُكلف

القاهرة - مباشر: كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أسباب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، مردفاً: «محصلتش قبل كدا إن الإعلان عن الحكومة الجديدة ياخد وقت كبير كدا».

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن بعض المؤشرات يتم تداولها على أن الإعلان عن الحكومة الجديدة سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، معقباً: «سبب تأخر الإعلان عن الحكومة الجديدة في اعتذارات كتير بيتم علشان كدا تشكيل الحكومة الجديدة خد وقت كبير، رئيس الوزراء عقد أكثر من 65 لقاء لاختيار الأنسب في الحقبة الوزارية الجديدة».

ووجه الإعلامي أحمد موسى الشكر والتحية للوزراء الراحلين لأنهم جاؤوا في وقت صعب ولم يتأخروا بجهدهم عن الدولة، معقباً: «في وزير مهم وماسك وزارة مهمة تنازل عن 95% من قيمة راتبه، وتولى مهامه في وزارته علشان يخدم وطنه، دلوقتي مفيش طمع في منصب كله جاي يخدم الوطن».

وأكمل: «هناك حكومة جديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وفي هذه الحكومة الجديدة سيستمر عدد من وزراء الحكومة الحالية لأنهم يحظون بثقة الرئيس السيسي، ومن وجه نظري قد نرى في الحكومة الجديدة 30 حقبة وزارية، ممكن يحدث دمج في وزارتين بالإضافة إلى عودة حقيبة أو حقيبتين جدد، الحكومة تنتظرها العديد من الملفات الاقتصادية وملفات الأمن القومي التي تهم المواطن».

وأردف: «في مجموعة من المحافظين الحاليين سيستمرون في مناصبهم لأنهم يحظون بثقة الرئيس السيسي، اللي بيشتغل بيتم تقديره، لازم كلنا نبقى شايفين وعارفين دا كويس». 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

رئيس وزراء مصر يشهد توقيع 4 اتفاقيات تمويلية عبر منح من الاتحاد الأوروبي

السيسي: بيئة الاستثمار في مصر آمنة بقدرة مؤسسات الدولة وبإرادة الشعب