TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. الغرف التجارية تعلق على مواعيد غلق المحال والمولات الجديدة

مصر.. الغرف التجارية تعلق على مواعيد غلق المحال والمولات الجديدة
اتحاد الغرف التجارية في القاهرة

القاهرة- مباشر: قال رئيس لجنة التجارة الداخلية بشعبة المستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، متى بشاي، إن مواعيد غلق المحلات تأخر تنفيذه كثيرًا، مؤكدًا أنه قرار نظامي سيؤدي لحالة من تنظيم حركة البيع والشراء والأسواق.

وأضاف "بشاي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن هذا القرار يرضي الجميع وسيكون هناك شوارع منخفضة الكثافة المرورية، وهناك مواعيد لعمليات الشراء ما يؤدي لتمزيد من تنظيم الأسواق بشكل أكبر.

وأشار إلى أن هذا القرار يوفر الكهرباء للمصانع والمحلات والمولات، مؤكدًا أن الشوارع كانت مليئة بالأنوار في الساعة الـ12 صباحًا، والمواعيد الجديدة تساعد الجميع من المواطنين وأصحاب المحال التجارية ويوفر لهم الكهرباء لشراء المنتج والمواد الخام. 

وتابع أن قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية سيلزم المواطن بالشراء في المواعيد المحددة من قبل الحكومة، كما أن قرار غلق المحال الساعة 10 مساءًا لا يؤثر على الإنتاج.

وكانت وزارة التنمية المحلية، أعلنت مواعيد غلق وفتح المحال والمولات التجارية، والتي يبدأ تطبيقها بداية من غدٍ الاثنين أول يوليو، وحتى 26 سبتمبر 2024.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

برلماني مصري يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة

نقيب الفلاحين المصريين: انفراجة قريبة في أزمة الأسمدة

تحذير من "الأرصاد" المصرية للمُصيفين.. وإغلاق بعض الشواطئ