TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الامتياز" تكشف تفاصيل تحديد جلسة لبيع أصول

"الامتياز" تكشف تفاصيل تحديد جلسة لبيع أصول
برج الداو مقر شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية - الكويت
الامتياز
ALIMTIAZ
-5.95% 49.00 -3.10

الكويت – مباشر: كشفت شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية تفاصيل تحديد جلسة 14 يوليو/تموز 2024؛ لبيع مجموعة من أصولها التي تتضمن أوراقاً مالية مدرجة في بورصة الكويت، وأوراقاً مالية بسوق المزادات الإلكترونية من خلال بورصة الكويت.

ويأتي ذلك تنفيذاً لحكم تمييز صادر ضد الشركة بسداد 26.95 مليون دينار كويتي لشركة أعيان الخليجية (قطرية)؛ وذلك بحسب بيان لبورصة الكويت، اليوم الاثنين.

ولفتت إلى أنه في حال إتمام البيع بالمزاد فسيتم إيداع حصيلة البيع لدى ملف التنفيذ بوزارة العدل المحجوز عليه من النيابة العامة؛ بسبب شكوى غسل الأموال المقدمة من شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية.

وأكدت "الامتياز" أنها مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية؛ لوقف إجراءات التنفيذ التي تقام ضدها وإغلاق ملف التنفيذ، منوهة بأنه لا يمكن تحديد الأثر المالي إلا بعد إتمام البيع عن طريق المزاد، ومعرفة سعر رسو المزاد لكل ورقة مالية يتم بيعها استيفاءً لحكم التمييز المشار إليه.

وكانت بورصة الكويت قد أعلنت أمس تحديد يوم 14 يوليو/تموز 2024؛ لبدء بيع أوراق مالية في 12 شركة مدرجة و11 شركة غير مدرجة لصالح إدارة التنفيذ بوزارة العدل، بينها "الامتياز".

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، فقد حققت "الامتياز" في الربع الأول من العام الحالي خسائر بـ1.18 مليون دينار، مقابل أرباح بـ21.69 ألف دينار خلال الربع ذاته عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"عربي للطاقة" تُجدد 3 مرابحات مشمولة بعقد تسهيلات

 ترسية مناقصة على شركة تابعة لـ"بيوت" بـ450 مليون دولار

بورصة الكويت: بيع أوراق مالية بـ12 شركة مدرجة لصالح وزارة العدل