TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"وزيرة الأشغال": انتهاء أعمال تطوير مشروع دروازة العبد الرزاق بالقريب العاجل

"وزيرة الأشغال": انتهاء أعمال تطوير مشروع دروازة العبد الرزاق بالقريب العاجل
أثناء الجولة التفقدية لمشروع الدروازة

الكويت - مباشر: أكدت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية نورة المشعان اليوم الاثنين، الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل بعد التأكد من انتهاء كل التصليحات اللازمة مما سيساهم في إعادة افتتاحها بشكل أكثر تطويراً

وتابعت الوزيرة المشعان عقب جولتها التفقدية على موقع الأعمال في الدروازة برفقة رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بأن العمل في المشروع يسير وفق الجدول الزمني، حسب وكالة الأنباء الكويتية.

وقالت إن هذه الزيارة تأتي التزاماً بمتابعة تطورات الأعمال العامة لجميع المشاريع المكلفة بها الوزارة ولضمان سيرها بشكل سلس وفعال لتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة في المشاريع العامة والمحافظة على البنية التحتية بما يخدم المجتمع بشكل فعال.

وشددت على أن سير الأعمال وفق الجدول الزمني في مشروع دروازة العبدالرزاق هو دليل على التفاني في العمل من القائمين على المشروع.

ومن جانبه أكد "المحري" أن زيارة نفق دروازة العبدالرزاق تعكس مدى التعاون والتنسيق بين وزارات الدولة المختلفة مع المجلس البلدي بهدف ضمان تقدم نسب إنجاز المشروع ونجاحه.

كما أشاد "المحري" بالدور الواضح الذي تقوم به الوزيرة المشعان وما يتبعه من أعمال تتعلق بحل كل مشاكل المشروع في أقرب وقت ممكن.

وأضاف أن جهود الوزيرة المشعان تصب باتجاه ضمان انتهاء تنفيذ جميع أعمال النفق في الموعد المحدد حسب الخطط الموضوعة وعودة الدروازة إلى الحياة مرة أخرى

وأوضح أن الجهود المبذولة كافة ستسهم بشكل كبير في حل المشكلة المرورية في المنطقة المحيطة بالدروازة، مشيراً إلى أن المجلس البلدي لن يتوانى في دراسة أي طلبات ترفع له، من شأنها أن تساهم في إنجاز واستكمال المشروع بالشكل المطلوب.

 كما يمد المجلس يد التعاون الجميع جهات الدولة وسيكون داعماً رئيسياً لأي خطوة تسير في اتجاه إنجاز وتنفيذ المشاريع سواء التي كانت تتعلق بتاريخ الكويت، أو المدرجة ضمن الخطوة التنموية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"آبار" تُجدد 4 عقود مع "نفط الكويت" بـ34.6 مليون دينار

تشكيل لجنة مكافحة غسل الأموال بـ"الشؤون الاجتماعية" الكويتية

"الكهرباء" الكويتية تستقبل طلبات إيصال التيار لقسائم بـ"المطلاع"