TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية تنسق مع "الكهرباء" لتشغيل 17 محطة بمدينة المطلاع

"السكنية" الكويتية تنسق مع "الكهرباء" لتشغيل 17 محطة بمدينة المطلاع
المؤسسة العامة للرعایة السكنیة الكویتیة

الكويت - مباشر: أعلن المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف راشد العنزي بأنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة لاستلام وتشغيل 17 محطة فرعية بالضاحية (N4) في مدينة المطلاع الاسكانية.

ووفق تدوينة للمؤسسة علي موقع التواصل الأجتماعي "إكس" اليوم الاثنين أوضح راشد العنزي أن إيصال التيار الكهربائي لهذه المحطات سيساهم في توفير الكهرباء لـ639 قسيمة في الضاحية (N4)، من القسيمة رقم 1 إلى رقم 381، ومن القسيمة رقم 459 إلى رقم 716.
 
​وقال راشد العنزي إن الأعمال بالعقد متقدمة عن البرنامج الزمني لشهر يونيو/حزايران 2024 بنسبة 17.34 % وأنه قد تم الانتهاء من الاعمال للقسائم المذكورة قبل 18 شهراً من الموعد التعاقدي حيث من المقرر انجاز الاعمال حسب البرنامج الزمني في ديسمبر 2025.

​وأضاف أنه سيتم فتح باب الاستقبال لطلبات تقديم إستخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي للمواطنين المستفيدين من أصحاب القسائم المشمولة عبر تطبيق سهل الحكومي ابتداءً من يوم غد الثلاثاء الموافق 2 يوليو/تموز، وذلك لاستكمال إجراءات إيصال التيار الكهربائي لقسائمهم السكنية لدى وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وأكد راشد العنزي بأن المؤسسة ستقوم بالإعلان تباعاً عن القسائم المشمولة بإيصال التيار الكهربائي في الضاحية (N4 ) و باقي الضواحي وذلك بعد الانتهاء والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء.

يُشار إلى أن وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الكويتية أعلنت في وقت سابق من اليوم؛ استقبالها طلبات إيصال التيار لـ639 قسيمة بمدينة المطلاع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"اركان الكويت" تنتهي من إجراءات تحويل ملكية 3 عقارات

"المركزي" الكويتي يوافق نهائياً لـ"التجاري" على إصدار سندات

"النفط" توقع مذكرة تفاهم مع معهد الكويت للأبحاث العلمية