TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية

الإمارات.. 7 يوليو عطلة القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
علم دولة الإمارات

مباشر- أبوظبي: أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات أن يوم الأحد الموافق 7 يوليو الجاري (1 محرّم) سيكون عطلة رسمية مدفوعة الأجر.

وأشارت الوزارة، في بيان حديث لها، إلى أن العطلة ستكون لجميع العاملين في شركات ومؤسسات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة رأس السنة الهجرية للعام 1446.

يُشار إلى أن مجلس الوزراء، برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اعتمد في نوفمبر الماضي أجندة العطلات الرسمية، للقطاعين الحكومي والخاص لعام 2024.

يأتي القرار، في إطار تنظيم سير العمل في القطاعين الحكومي والخاص، بما يضمن لكافة الأفراد العاملين في مختلف القطاعات والأسر المواطنة والمقيمة، إمكانية التخطيط المسبق للعطلات، وتنظيم الأنشطة الخاصة، ودعم الاقتصاد الوطني بمختلف قطاعاته.

وتتضمن أجندة العطلات الرسمية للقطاعين الحكومي والخاص، عطلة رأس السنة الميلادية بتاريخ 1 يناير 2024، وعطلة عيد الفطر من 29 رمضان إلى 3 شوال 1445هـ، ووقفة عرفة بتاريخ 9 ذي الحجة 1445هـ.

كما تضمنت عطلة عيد الأضحى المبارك من 10 إلى 12 ذي الحجة 1445هـ، وعطلة رأس السنة الهجرية في 1 محرم 1446 هـ، وعطلة المولد النبوي الشريف بتاريخ 12 ربيع الأول 1446هـ، بالإضافة إلى عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات من 2 ولغاية 3 ديسمبر 2024

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

من السبت للثلاثاء.. إجازة رسمية في الإمارات بمناسبة عيد الأضحى