TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير العمل الجديد: عمال مصر في أعيننا

وزير العمل الجديد: عمال مصر في أعيننا
محمد جبران وزير العمل المصري الجديد

القاهرة- مباشر: قال وزير العمل المصري الجديد، محمد جبران، إن أهم التحديات في تكليفات الوزارة هو قانون العمل الجديد، نظرًا لأهميته خلال الفترة المقبلة، وأضاف أن القانون يهدف إلى إحداث توازن ما بين أصحاب الأعمال والعامل نفسه، وهذا ما ينتج عنه بيئة جيدة للاستثمار.

وأضاف "جبران" في تصريحات لفضائية "إكسترا نيوز" عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أنه لا بد في وزارة العمل أن تكون بها رؤية وتفاهم في التعاون مع جميع الوزارات، مؤكدًا أن العمالة هي قاسم مشترك في جميع الوزارات، وتهدف الوزارة خلال الفترة المقبلة إلى النظر في تدريب العمالة وتثقيفها.

كما أكد: "الوزارة تهتم باحتياج السوق المصرية من العمالة واحتياج الخارج منها، ولهذا يجب الاستعداد بالإمكانيات كافة، والاهتمام بالذكاء الاصطناعي والاستفادة منه على أكمل وجه، وهذا لأنه قريب جدا من الدولة المصرية، وفي الأعمال بالخارج نجد أن الذكاء الاصطناعي متوغل ويحارب العمالة".

وأشار "جبران" إلى أن مصر دولة شابة، ولهذا يجب استغلال الطاقة الشبابية الموجودة في الدولة، متابعًا: "العمال في أعيننا، ولهذا سنسعى لتدريبهم وتثقيفهم، فالتعليم مع التدريب الجيد مع دراسة السوق سنصل لنتيجة ترضي الشعب المصري".  

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

برلماني مصري يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة

نقيب الفلاحين المصريين: انفراجة قريبة في أزمة الأسمدة

تحذير من "الأرصاد" المصرية للمُصيفين.. وإغلاق بعض الشواطئ