TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"بيوت" تُعلن تفاصيل ترسية عقد خدمات لوجستية على شركة تابعة

"بيوت" تُعلن تفاصيل ترسية عقد خدمات لوجستية على شركة تابعة
صورة تعبيرية
بيوت
BEYOUT
-6.69% 474.00 -34.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة تفاصيل ترسية عقد خدمات لوجستية على شركة بيت الموارد الكويتية التابعة لها بنسبة 99.56%.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة الكويت اليوم الخميس، إن العميل هو شركة Amentum Services وهي ‘إحدى عملاء شركة بيت الموارد الكويتي منذ عام 2018 عن مشروع يسمي 5 APS بدولة الكويت.

ويتخصص المشروع بتقديم خدمات صيانة المعدات والمركبات العسكرية في دولة الكويت؛ علماً بأن شركة Amentum تتعامل مباشرة مع الحكومة الأمريكية، ولديها مشاريع وخدمات متعددة.

وتابعت "بيوت" أن الخدمات محل التعاقد في خدمات مبنية على أساس علاقة شراكة استراتيجية لتنفيذ العقد بشكل مشترك؛ إذ تقوم شركة بيت الموارد الكويتي بتوفير العمالة الفنية المطلوبة وتقديم الخدمات المتكاملة من سكن، مواصلات، والإعاشة بالإضافة إلى تقديم خدمات الإقامة لمديري وموظفي شركة Amentum.

وسيتم تنفيذ العقد بالكامل من خلال شركة بيت الموارد الكويتي، فالخدمات المقدمة للعميل هي خدمات حصرية ولا توجد نسب مشاركة بين شركة بيت الموارد والعميل.

وذكرت فيما يخص قيمه العقد أن تلك القيمة المتوقعة للخدمات التي سيتم توفيرها للعميل، وهي قابلة للتغيير حسب متطلبات الحكومة الأمريكية في هذا المجال، ويتم تحديد القيمة بصفة سنوية بناءً على الخدمات الفعلية المقدمة للعميل.

وتابعت أن تلك المدة قد تزيد أو تنقص وفقاً لمتطلبات العقد خلال فترة التنفيذ المتوقعة وهي 3 أعوام ونصف العام وهي حالياً في مرحلة ترسية وسيتم التوضيح أكثر بمجرد توقيع العقد.

وكانت "بيوت" أعلنت في مطلع يوليو/تموز 2024، ترسية عقد تلك الشراكة الاستراتيجية على شركة بيت الموارد الكويتية التابعة بإجمالي قيمة تصل إلى 450 مليون دولار أمريكي (138.04 مليون دينار كويتي).

يُشار إلى أنه تم إدراج "بيوت" في بورصة الكويت بمؤشر السوق الأول يوم 11 يونيو/ حزيران الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مجلس إدارة "بيوت" يوافق على توزيع أرباح نصفية

ترسية مناقصة على شركة تابعة لـ"بيوت" بـ450 مليون دولار

مجلس إدارة "بيوت" يوافق على توزيع أرباح نصفية