TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رأس الخيمة تستعرض مشاريعها التنموية أمام مستثمرين ألمان

رأس الخيمة تستعرض مشاريعها التنموية أمام مستثمرين ألمان
رأس الخيمة

أبوظبي - مباشر: استعرضت إمارة رأس الخيمة مشاريعها التنموية وتطلعاتها للمستقبل خلال فعالية نظمتها هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية "راكز" بالتعاون مع المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة بهدف تعزيز التواصل بين المستثمرين الألمانيين والشركات العالمية العاملة في الدولة.

وشارك في الفعالية عدد من الجهات المهمة مثل دائرة بلدية رأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وجزيرة المرجان، حيث ساهمت الفعالية في ترسيخ التزام الإمارة بتعزيز بنيتها التحتية والخدمات المتاحة لديها والرامية إلى دعم نمو الأعمال والاستثمار، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الجمعة.

وقال أوليفر أوهمز، الرئيس التنفيذي للمجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة، إن الفعالية أتاحت للشركات الألمانية والإماراتية تبادل الأفكار وبحث فرص التعاون المستقبلية في إمارة رأس الخيمة التي تتمتع ببيئة عمل مميزة وتوفر فرصا هائلة.

وأكد رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة "راكز"، أن التعاون مع المجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة والعديد من منظمات الأعمال الأخرى يلعب دورا بارزا في تعزيز التزامنا بترسيخ مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة مثالية للاستثمار تحفز الشركات على الازدهار نظرا لتمتعها ببنية تحتية متطورة وموقع استراتيجي هام.

وأضاف، أن نطاق التزام "راكز" يمتد ليشمل توفير خدمات الدعم الشامل وتزويد حلول مبتكرة تلبي متطلبات كل شركة على حدة وتعمل كافة هذه العوامل على خلق بيئة عمل تحفز على النمو مما يساهم في تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة مثالية جاذبة للأعمال العالمية.

وتضمنت الفعالية فقرة نقاشية لتزويد المشاركين برؤى مختلفة حول عدد من المواضيع المتعلقة بعمليات الأعمال والسياحة والمشهد العقاري في إمارة رأس الخيمة.

وجدير بالذكر، أن أكثر من 1000 شركة ألمانية تتخذ من "راكز" مقرا لأعمالها بما في ذلك شركات كبرى مثل مايكو جلف وكناوف راك وهافر ميدل إيست وإينوكلاد ميدل إيست ويورو إستيتس بروبرتيز سيرفيسز.

وتواصل "راكز" تعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة كوجهة جاذبة لفتح المجال أمام مختلف الشركات الدولية وذلك عن طريق مشاركتها في فعاليات مشتركة مع عدة مجالس أعمال في الدولة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تأجيل عمومية غرفة الفجيرة إلى 15 يوليو

"فيتش": دول الخليج تقود ثورة الطاقة النظيفة بالمنطقة