TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة الصناعات الغذائية تكشف تفاصيل اجتماع دام 5 ساعات مع وزير الصناعة المصري

غرفة الصناعات الغذائية تكشف تفاصيل اجتماع دام 5 ساعات مع وزير الصناعة المصري
كامل الوزير

 

القاهرة- مباشر: كشف أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، عن تفاصيل اجتماع دام 5 ساعات مع وزير النقل والصناعة كامل الوزير.

وقال في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "أون"، اليوم الأحد، "أول لقاء مع الفريق كامل الوزير وزير الصناعة والنقل ونائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية كان اجتماعاً إيجابياً وضم ثلاثة محاور رئيسية للنقاش".

وتابع: "الوزير كامل الوزير قال لنا أنا جي أخدمكم ولو مخدمتكوش يبقى ملياش دور، وواضح جداً أن هدفه تذليل أي صعوبات موجودة، وأكد أن الصناعة هي قاطرة النمو وهذا هو الأساس".

وأردف: "تحدثنا عن التوظيف وكان الحديث إيجابي جداً حول دور الوزارة ودورنا كاتحاد للصناعات وكافة الهيئات لخلق فرص العمل وهو دور مهم للصناعة وبالتالي فإن فكرة توحيد التوظيف كمحور ومؤشر للأداء هو أمر إيجابي يوضح دور الصناعة ."

 وعن مشاكل القطاع ومناقشتها مع وزير الصناعة عقّب قائلاً: "الاجتماع استمر خمسة ساعات ولم يكن مقرر له تلك الفترة، استمر من 11 صباحا حتى الرابعة والنصف وجميعنا تحدثنا عن مشاكل الصناعة مثل تعميق الصناعة وهي إحدى المحاور التي تناولها الفريق كامل وكيف يتم ذلك وتنافسية المنتجات ".

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

رئيس الوزراء المصري: التنسيق مع مجلس أمناء الحوار الوطنى لاستكمال تنفيذ مخرجاته

البورصة المصرية ترتفع 0.84% ورأس المال السوقي يربح 15 مليار جنيه