TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دوبال القابضة" تستحوذ على شركة مُصنَّعة لوقود الديزل الحيوي في الإمارات

"دوبال القابضة" تستحوذ على شركة مُصنَّعة لوقود الديزل الحيوي في الإمارات
جانب من توقيع اتفاقية الاستحوذ - مرفقة بالبيان الصحفي

مباشر- دبي: أعلنت دوبال القابضة، اليوم الثلاثاء، استحواذها على حصة في شركة "بايودي تكنولوجي" المُصنَّعة لوقود الديزل الحيوي في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأشار بيان صادر عن دوبال، إلى أن عملية الاستحواذ تعد خطوة مهمة تدعم مسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات، لافتة إلى أن هذه الشراكة الاستراتيجية تهدف إلى ترسيخ مكانة الدولة في الاقتصاد العالمي الأخضر، إضافةً إلى تعزيز التزام الشركتين بالابتكار والاستدامة البيئية في قطاع الطاقة.

وتعمل "بايودي تكنولوجي" في تحويل زيوت الطهي المستعملة ومخلفات مصانع زيت النخيل إلى وقود الديزل الحيوي النظيف.

وتتفرّد بايودي تكنولوجي بتشغيل المصنع الوحيد للوقود الحيوي من الجيل الثاني في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعلها شركة متخصصة في الابتكار التكنولوجي في قطاع الطاقة المتجددة.

ويُجسّد حصول الشركة على الشهادة الدولية للاستدامة والكربون ونجاحها في خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 84%، التزامها الراسخ بمبادئ الاقتصاد الدائري.

وتدرك دوبال القابضة الذراع الاستثمارية الصناعية لحكومة دبي، الأهمية الاستراتيجية لمهمة وعمليات «بايودي تكنولوجي»، حيث يُؤكّد هذا الاستثمار التزام «دوبال القابضة» بالمُضي قدماً نحو مستقبل مستدام ودعم توجّهات ورؤى دبي في مجال الاقتصاد الأخضر.

 

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح دوبال القابضة تتخطى مليار درهم في 2016