TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جريش للزجاج" تعلن عن صفقة اندماج مع شركة هاي جلاس في مصر

"جريش للزجاج" تعلن عن صفقة اندماج مع شركة هاي جلاس في مصر
شهير جريش، العضو المنتدب لمجموعة شركات جريش

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة جريش المتخصصة في صناعة الزجاج، عن شراكة استراتيجية من خلال صفقة اندماج مع شركة هاي جلاس، لتعزيز فرص النمو على النطاق المحلي والعالمي.

وقال شهير جريش، العضو المنتدب لمجموعة شركات جريش، في مؤتمر صحفي اليوم، عن أهمية هذه الخطوة الاستراتيجية، التي تهدف إلى زيادة الإنتاج بمقدار يبلغ 150 متر مربع سنويًا من زجاج السيارات، وذلك بالإضافة إلى زيادة القوى العاملة.

وأضاف جريش، أن تعاون منتجات شركة هاي جلاس في تصنيع زجاج السيارات بجانب منتجات مجموعة منتجات جريش من الزجاج العازل للحرارة والزجاج المانع للصوت، يهدف إلى توفير مجموعة أكبر الخدمات والحلول.

ونوه شهير جريش، بأهمية قطاع صناعة الزجاج وصادرات مصر من الزجاج والتي ارتفعت إلى 608.57 مليون دولار أمريكي في عام 2023، مما يجعل الصناعة شريكاً فاعلاً في نمو الاقتصاد المحلي ومصدرًا حيويا لرفع احتياطيات البلاد من النقد الأجنبي .

وتصدر شركة جريش إلى أكثر من 40 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، بمتوسط ​​نسبة تصدير تبلغ 30% من إجمالي إنتاجها.

وتسعى الشركة الى التوسع في الصادرات من خلال فتح أسواق جديدة، حيث يشكل زجاج السيارات ما يقرب من 50% من إجمالي مبيعات الشركة، وتعمل الشركة بطاقة شهرية تبلغ 150 ألف متر مربع من زجاج السيارات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مسؤول: البرلمان المصري سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام

البصل والموالح يتقدمان صادرات مصر الزراعية بالأسبوع الأول من يوليو

مصدر: الحكومة المصرية الجديدة تلقي بيانها أمام مجلس النواب غداً الاثنين

لماذا ارتفعت أسعار البطاطس في مصر؟.. تعرف على السبب