TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مصر إيطاليا" تسند لـ"ريدكون" أعمال إنشاءات في رأس الحكمة بـ1.3 مليار جنيه

"مصر إيطاليا" تسند لـ"ريدكون" أعمال إنشاءات في رأس الحكمة بـ1.3 مليار جنيه
مراسم توقيع عقود إسناد أعمال المقاولات

القاهرة - مباشر: وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية اتفاقية مع ريدكون للتعمير بقيمة 1.3 مليار جنيه لإسناد أعمال المقاولات والإنشاءات في مشروع بمدينة رأس الحكمة، الذي يمتد على مساحة إجمالية 386 فدانًا.

وقع الاتفاقية كل من محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية مع أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة إدارة شركة ريدكون للتعمير، بحضور خالد العسال، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي بشركة مصر إيطاليا العقارية، وطارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير.

وقال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشراكة تنعكس بشكل إيجابي على القطاع العقاري المصري، ويحقق مستهدفات الدولة نحو تنمية الساحل الشمالي الغربي، وزيادة مساهمة النشاط العقاري في الناتج القومي.

وأضاف العسال، أن المشروع يضم فندقين لزيادة حجم الطاقة الفندقية في مصر، ويستقطب المصريين والسياح من مختلف دول العالم ما يحقق زيادة في عوائد الدولة من السياحة.

ومن جانبه، قال طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة مجموعة ريدكون للتعمير، إن الشركة لديها محفظة من المشروعات منها 11 مشروع في الساحل الشمالي، مضيفًا أن القطاع العقاري وخاصة منطقة رأس الحكمة يحتاج إلى 3 أضعاف أعداد شركات المقاولات الموجودة في مصر حاليًا لتنفيذ المشروعات الجديدة التي يعلن عنها باستمرار.

ومن المقرر أن تنتهي ريدكون للتعمير من تنفيذ هذه الأعمال خلال 18 شهرًا من توقيع الاتفاقية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مسؤول: البرلمان المصري سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام

البصل والموالح يتقدمان صادرات مصر الزراعية بالأسبوع الأول من يوليو

مصدر: الحكومة المصرية الجديدة تلقي بيانها أمام مجلس النواب غداً الاثنين

لماذا ارتفعت أسعار البطاطس في مصر؟.. تعرف على السبب