TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير الكهرباء يؤكد أهمية تكثيف حملات الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار

وزير الكهرباء يؤكد أهمية تكثيف حملات الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: عقد محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اجتماعًا مع رؤساء شركات توزيع الكهرباء ورؤساء القطاعات التجارية والفنية والصيانة بالشركات على مستوى الجمهورية، بحضور صباح مشالي نائب الوزير وجابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر  وعدد من قيادات الوزارة 

وبحسب بيان صادر اليوم الأربعاء، استعرض محمود عصمت الموقف الفعلي داخل كل شركة بما في ذلك إجمالي الطاقة الكهربائية المتاحة ومعدلات البيع والتحصيل وحجم الفاقد بمختلف أنواعه والحالة الفنية لشبكات التوزيع وبرامج الصيانة المحددة والتعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة.

وكذلك مراجعة الآليات الخاصة بتقديم الخدمة والتعامل مع المواطنين فى مراكز خدمة العملاء  

وأكد محمود عصمت، الأهمية البالغة لاستقرار التغذية الكهربائية وتلبية الاحتياجات من الكهرباء في كل المجالات وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ونيل رضا المشتركين.

وقال إن شركات التوزيع هي الدعامة الرئيسية لتحقيق ذلك وهي واجهة القطاع وحلقة الوصل مع المواطنين وهي مسئولية كبيرة ملقاة على عاتق العاملين فى شركات التوزيع.

وشدد "عصمت" على دور شركات التوزيع المحوري والهام وضرورة تكثيف هذه الجهود  لما لذلك من ردود إيجابي متمثل في الوفاء بكل الاحتياجات من الطاقة الكهربائية في مختلف المجالات والحفاظ على ما تم من تطوير في قطاع الكهرباء بعد استثمار  الدولة في البنية التحتية لهذا القطاع الحيوي على مدار السنوات العشر الماضية.

كما أكد على مراجعة كافة البيانات المتعلقة بالتشغيل والاستهلاك والفاقد والتعديات على التيار الكهربائي والإهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات ،وتكثيف الجهود فى التفتيش ، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك وضرورة التواجد الميدانى فى مواقع العمل والتواصل المباشر مع المشتركين.

وأشار إلى تشكيل لجان للمتابعة الميدانية من قبل الشركة القابضة وكذلك من قبل الوزارة للوقف على الواقع الفعلي في كل شركة، موضحًا أهمية تكثيف حملات الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار. 

وأشار إلى وزير الكهرباء، إلى أنه سيتم عمل جولات تفقدية وزيارات مفاجئة للشركات وسيتم عقد إجتماعات بصفة دورية مع رؤساء شركات التوزيع والنواب ورؤساء القطاعات للوقوف على مستوى الأداء الفني والتجاري لرفع مستوى الأداء في شركات التوزيع على مستوى الجمهورية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مسؤول: البرلمان المصري سيدرس برنامج الحكومة الجديدة خلال 10 أيام

البصل والموالح يتقدمان صادرات مصر الزراعية بالأسبوع الأول من يوليو

مصدر: الحكومة المصرية الجديدة تلقي بيانها أمام مجلس النواب غداً الاثنين

لماذا ارتفعت أسعار البطاطس في مصر؟.. تعرف على السبب