TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن زايد: مبادرات الإمارات متواصلة للاستثمار في مشروعات الطاقة النظيفة

محمد بن زايد: مبادرات الإمارات متواصلة للاستثمار في مشروعات الطاقة النظيفة
رئيس الإمارات أثناء اللقاء

أبوظبي- مباشر: استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، عددًا من الشركاء والمستثمرين العالميين الذين وقعوا اليوم اتفاقًا للانضمام إلى مشروع "أدنوك" للغاز الطبيعي المسال منخفض الانبعاثات في الرويس، بحضور الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ورحب بن زايد، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي، بمسؤولي الشركات الموقعة على الاتفاق يرافقهم الدكتور سلطان أحمد الجابر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها.

وأكد رئيس الدولة أهمية المشروع في إطار مبادرات دولة الإمارات المتواصلة للاستثمار في مشروعات الطاقة النظيفة، بهدف إيجاد حلول للتحديات المشتركة التي يواجهها قطاع الطاقة، بجانب تعزيز تعاونها مع الشركاء في القطاع من مختلف أنحاء العالم بما يخدم التنمية المستدامة للجميع.

ووقع الاتفاق كل من الدكتور سلطان أحمد الجابر وموراي أوشينكلوس الرئيس التنفيذي لشركة "بي بي" وكينيتشي هوري الرئيس، المدير التنفيذي لشركة "ميتسوي وشركاه" ووائل صوان الرئيس التنفيذي لشركة "شل" وباتريك بويانيه رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "توتال إنيرجيز".

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"ستاندرد تشارترد" يقود تمويل أول محطة لتحويل النفايات إلى طاقة في أبوظبي