TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان: طرح حجز وحدات بحي جاردن سيتي الجديدة في العاصمة الإدارية قريباً

الإسكان: طرح حجز وحدات بحي جاردن سيتي الجديدة في العاصمة الإدارية قريباً
جانب من الجولة

القاهرة - مباشر: تفقد أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، الأعمال التي تنفذها الشركات المسند لها المشروعات الخاصة بنطاق الحي السكني "جاردن سيتي الجديدة"، مؤكداً ضرورة أن يتم الاستعداد نظراً لأنه سيتم قريباً طرح حجز وحدات الحي .

وتابع رئيس الجهاز، مع الشركات المنفذة والمكتب الاستشاري المشرف على مشروعات الحي السكني" جاردن سيتي الجديدة " موقف تنفيذ المشروعات، تنفيذاً لتوجيهات شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحسب بيان صحفي.

وخلال الاجتماع، استمع رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، لشرح عن الموقف التنفيذي للمشروعات، وكذا العقبات التي تواجه الشركات المنفذة، حيث قدم أعضاء المكتب الاستشاري المشرف على المشروع عرضاً تقديمياً لجميع الأعمال التي تم تنفيذها.

وشدد عبدالرازق على جميع الشركات المنفذة، وكذا المكتب الاستشاري ضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني الخاص بالانتهاء من المشروع، وقام بمناقشة مديري المشروعات والاستشاريين المشرفين على تنفيذ الأعمال فيما تم ويجري تنفيذه.

وأكد رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، ضرورة إنهاء المشروعات بأفضل جودة ممكنة، ولاسيما التشطيبات الداخلية، وكذا الأعمال الخاصة بالتشطيبات الخارجية والأعمال الخاصة بتنسيق الموقع بين العمارات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مسؤول حكومي: ارتفاع تكلفة الوقود في مصر قد يجبرها على زيادة الأسعار

مصر تستهدف رفع نمو اقتصادها إلى 5.5% في 2026-2027

مصر تخفض هدف الاكتفاء الذاتي من القمح لعام 2025 إلى 51%

مصر تستهدف زيادة وارداتها من الغاز الإسرائيلي 17% خلال أغسطس