TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار للتطوير" تطلق 30 مشروعاً خلال 6 أشهر

"إعمار للتطوير" تطلق 30 مشروعاً خلال 6 أشهر
محمّد العبّار مؤسس إعمار العقارية
إعمار
EMAAR
2.90% 8.15 0.23

دبي- مباشر: أعلنت شركة إعمار العقارية اليوم الخميس، أنها أطلقت 30 مشروعاً ما أدى إلى بيع 8400 وحدة خلال الأشهر الستّة الأولى من العام الحالي وتعاونت مع 995 وكالة ودرّبت 5945 وكيلاً عبر أكاديمية إعمار لتحقيق هذا النموّ.

وقال محمّد العبّار مؤسس إعمار العقارية: " أداؤنا في النصف الأول من عام 2024 يعكس سعي إعمار المستمرّ نحو التميز والابتكار، فنحن لا ندير أعمالاً فحسب، بل نصنع نهجاً ونبني مجتمعات مُعدّة لمستقبل أكثر ازدهاراً"، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وألمحت الشركة، إلى أنه تم إجراء 2331 جلسة تدريب على السلامة من الحرائق والاستعداد للطوارئ، وتدريب 6561 فرداً من موظفي إعمار والمستأجرين على حدّ سواء.

وأفادت الشركة أنها أدارت تراكم المياه بشكل فعّال خلال الأمطار الغزيرة في أبريل الماضي، ما ضمن الدعم المستمر للمجتمعات المتضرّرة، حيث قدّمت إصلاحات مجانية للوحدات السكنية المتضرّرة من الأمطار الغزيرة داخل مجمّعاتها السكنية، وقد تمّ إصلاح أكثر من 4500 منزل حتى نهاية يونيو 2024.

وعلى الصعيد الدولي، حقّقت إعمار إنجازات كبيرة في بيع وحدات أوربان أويزسيس في جورجاون عند إطلاقها، وتقدماً كبيراً في مشروعَيّ بانوراما وذا فيوز في كراتشي.

وتمّت معالجة أكثر من 21 ألف طلب خدمة، وتسجيل أكثر من 6 آلاف وحدة، وتسليم أكثر من 3500 وحدة للعملاء في النصف الأول من عام 2024، وأجرت الشركة أكثر من 500 مراجعة لمتسوّقين خفيين لضمان أعلى معايير الخدمة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

محمد بن راشد: مستمرون في تعزيز البنية التحتية لدعم مستقبل التنمية الشاملة في دبي

أعلى مستوى بتاريخها.. ميزانية "المركزي الإماراتي" تلامس 790 مليار درهم

بورصات الإمارات تُضيف 7.7 مليار درهم لقيمتها السوقية بختام تعاملات الخميس