TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير السياحة المصري يناقش أهم التحديات التي تواجه القطاع

وزير السياحة المصري يناقش أهم التحديات التي تواجه القطاع
شريف فتحي وزير السياحة والآثار

القاهرة - مباشر: عقد شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، عدة اجتماعات ثنائية مع مجموعة من قيادات الوزارة، لوضع خطط العمل خلال الفترة المقبلة ومناقشة أهم التحديات التي تواجه قطاع السياحة والآثار في مصر.

والتقى الوزير كلا من يمنى البحار نائب الوزير، وعمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومحمد إسماعيل، خالد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وأحمد عبيد، مساعد الوزير لشئون الديوان والوكيل الدائم للوزارة، وأحمد يوسف مساعد الوزير للاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي للوزارة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم السبت.

وتأتي هذه الاجتماعات للتعرف على ملفات العمل بالوزارة بصورة أكبر، ووضع خطط وآليات سير العمل خلال الفترة المقبلة، ومناقشة أهم التحديات التي تواجه قطاع السياحة والآثار في مصر والتي سيتم العمل عليها على رأس أولويات الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

وتم خلال الاجتماعات بحث خطط العمل المستقبلية للترويج للمقصد السياحي المصري بالأسواق السياحية المختلفة بما يساهم فى جذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

واستعرض الاجتماع، أهم مشروعات القوانين التي جاري العمل علي الانتهاء منها بالوزارة في إطار تطوير البيئة التشريعية لقطاع السياحة، بجانب عرض موقف الحوافز الخاصة لتشجيع الاستثمار في قطاع السياحة وزيادة الأعداد السياحية، وأبرز مشروعات ملف التحول الرقمي في قطاع السياحة والآثار وخاصة ما يساهم في بناء منظومة معلوماتية دقيقة عن الأنماط المتنوعة للسياحة المصرية لبناء اقتصاد متنوع يعتمد بشكل كبير على إتاحة خدمات السياحة والآثار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

سعر الذهب في مصر اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية

النفط يتراجع عند تسوية تعاملات الجمعة مسجلاً أول خسارة أسبوعية في آخر 5 أسابيع

وزيرة مصرية: نسعى لبناء اقتصاد محلي جاذب للاستثمار وتحسين جودة حياة المواطن

صندوق الاستثمارات العامة يرفع حصته في نادي "نيوكاسل" إلى 85%