TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزارة الاستثمار ومجموعة السعودية توقعان مذكرة تفاهم لدعم المستثمرين بالمملكة

وزارة الاستثمار ومجموعة السعودية توقعان مذكرة تفاهم لدعم المستثمرين بالمملكة
جانب من مراسم التوقيع

الرياض – مباشر: وقعت مجموعة السعودية، ووزارة الاستثمار السعودية مذكرة تفاهم تمهّد الطريق لمزيد من التعاون المشترك بينهما لتوفير مزايا تدعم كبار المستثمرين والتنفيذيين في الشركات العالمية والمحلية بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة للمملكة والقدرة التنافسية.

 وتتضمن المذكرة تقديم عروض ومزايا حصرية للمستثمرين مما يعكس التعاون البنّاء بين الطرفين، حيث يتيح هذا التعاون لضيوف المملكة من الشركات العالمية الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا الحصرية؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

كما تشمل أحدث المنتجات التي توفرها مجموعة السعودية لدعم تطلعات المملكة للبرنامج السعودي لدعم كبار المستثمرين المحليين والعالميين، إلى جانب توفير الخدمات اللوجستية والشحن عبر السعودية للشحن، علاوةً على الطيران الخاص، وخدمة المساعدة الشخصية (الكونسيرج) المقدمة عبر شركة السعودية للطيران الخاص.

 ‏وأوضح رئيس التسويق خالد بن عبدالقادر طاش بالمجموعة أن توقيع مذكرة التفاهم سيسهم في تسهيل تنقلهم من وإلى المملكة، إضافةً إلى التنقل الداخلي حول مدن المملكة وتقديم عروض حصرية،  منوهاً بالدور المحوري الذي تسهم به المجموعة لتحقيق العديد من مستهدفات الرؤية الطموحة عبر تمكين البرامج والأنشطة الثقافية والسياحية وبرامج وخدمات الحج والعمرة، وتعزيز المملكة كمركز لوجستي يربط القارات الثلاث لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة والقدرة التنافسية.

وأوضح وكيل الوزارة محمد بن عبدالرحمن أبا حسين لخدمات المستثمرين المتكاملة أن توقيع هذه الشراكة يجسد الالتزام بتقديم الخدمات النوعية وتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وتوفير بيئة مثالية لنمو أعمالهم وازدهارها في المملكة"، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تأتي لتوفير مزايا للمستفيدين من المستثمرين والتنفيذيين بالشركات العالمية لتعزيز تجربة انتقالهم من وإلى المملكة.

وأضاف أن وزارة الاستثمار تعمل بالشراكة مع مجموعة السعودية على توفير حلول نقل نوعية ومتكاملة للمستثمرين تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم"، موضحاً أن هذه الشراكة ستشمل توفير حلول لوجستية مبتكرة، وتنظيم فعاليات اقتصادية واستثمارية على المستوى العالمي، وكل ما من شأنه أن يعزز مكانة المملكة كوجهة استثمارية رائدة.