TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المياه الوطنية:بدء تنفيذ 14 مشروعاً في منطقة القصيم بتكلفة تتجاوز 561 مليون ريال

المياه الوطنية:بدء تنفيذ 14 مشروعاً في منطقة القصيم بتكلفة تتجاوز 561 مليون ريال
شركة المياه الوطنية

الرياض – مباشر: بدأت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الشمالي تنفيذ 14 مشروعاً مائياً وبيئياً في أنحاء متفرقة بمنطقة القصيم، بكُلفة إجمالية تجاوزت 561 مليون ريال؛ وذلك لزيادة نسب التغطية بالخدمات المائية والبيئية، وتحسين جودتها، ومواكبة الطلب المتزايد عليها.

وأوضحت المياه الوطنية، في بيان لها اليوم الأحد، أن المشروعات البيئية التي شرعت في تنفيذها بمنطقة القصيم تضمنت 7 مشاريع بقيمة إجمالية قاربت 283 مليون ريال، وبأطوال خطوط وشبكات صرف صحي تجاوزت 329 ألف متر طولي، إضافة إلى إنشاء محطة رفع بسعة تبلغ 1350 متراً مكعباً في اليوم.

 وأضافت الشركة، أن المشاريع المائية التي بدأت تنفيذها بالقصيم تضمنت أيضاً 7 مشروعات بقيمة إجمالية تجاوزت 278 مليون ريال، وبأطوال شبكات وخطوط تجاوزت 833 ألف متر طولي، بالإضافة إلى تنفيذ منظومة الطرق المائية لخطوط آبار المخرم وأم حزم.

وأكدت المياه الوطنية، أن هذه المشروعات تأتي ضمن أهدافها واستراتيجياتها التي تضمنت التوسع في تقديم الخدمات المائية والبيئية، ومواكبة النمو المتزايد على طلب الخدمات، إضافةً إلى الارتقاء بجودة الحياة، وخدماتها المقدمة للسكان وفقاً لرؤية المملكة 2030.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات: 

"حساب المواطن" يودع 3.4 مليار ريال دعماً بحسابات السعوديين في دفعة يوليو

"المسار الرياضي" برئاسة ولي العهد يعتمد تصاميم أطول برج رياضي بالعالم

أرباح شركات التمويل في المملكة تقفز 100.8% بالربع الأول من 2024

تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالسعودية ترتفع لـ218 مليار دولار بالربع الأول