TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: مصر حريصة على دفع الاقتصاد إلى الأمام وجذب الاستثمارات

مسؤول: مصر حريصة على دفع الاقتصاد إلى الأمام وجذب الاستثمارات
أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصري - أرشيفية

القاهرة -مباشر: قال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن مصر تعمل على مجال واسع لدفع الاقتصاد إلى الأمامخلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنها تعمل أيضا على إتاحة مختلف فرص العمل والاستثمارات المختلفة.

وأضاف "الوكيل" خلال كلمته في منتدى رجال الأعمال المصري الصربي بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، والذي نقلته  قناة "إكسترا نيوز"، أن المصريين يتفقون بالطبع على أن اتفاقية التجارة  الحرة والقطاع الخاص هما الطريقان الأساسيان للتقدم.

وتابع: «مصر تعمل على توفير الرخصة الذهبية وتغيير السياسات التي تدعمها حزمة كبيرة من المشروعات الكبرى، مثل استصلاح واستزراع مليون ونصف فدان، وتغيير البنية التحتية، وفي خلال سنوات قليلة تستطيع مصر أن توفر وتقدم هذه الخبرة لبلجراد لتحقيق رؤوية 2027».

قال رئيس غرفة التجارة والصناعة الصربي ماركو شديتش إنَّ بلاده عملت على مدار عامين على الشراكة مع مصر ورئيسها عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى أنه عبر الجاد جرى التوصل لاتفاقية التجارة الحرة التي تعمل على نحو جذري على تغيير التعامل بين البلدين.

وأضاف رئيس غرفة التجارة والصناعة الصربي خلال حديثه بمنتدى رجال الأعمال المصري الصربي، بحضور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش، والذي نقلته قناة "إكسترا نيوز"، أنَّه جرى البدء بالأمس بعد توقيع الاتفاقيات مباشرة بين مصر وصربيا في البحث عن توفير الأعمال والوقت والمال وتأديته بكل كفاءة وقوة.

وتابع، أنه جرى البدء في هذه المشروعات بالفعل والتي تدعى المساعد الرقمي للأعمال، مشددًا على وجود قاعدة كبيرة من البيانات التي يمكنها المساعدة فيما ينبغي علينا فعله وما نحتاجه، شارحًا أنه جار العمل المشترك مع مصر على جعل البلدين أكثر ثراءً وغنى في المستقبل.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

لماذا يفضل مزراعو القصب توريد المحصول لمصانع العسل وليس لمنتجي السكر؟

رئيس شعبة الأدوية بمصر: تحريك السعر بضوابط ونسبة الزيادة تصل إلى 25%