TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السعودية وتركيا توقعان بروتوكول معدل لمحضر إنشاء مجلس التنسيق بين حكومتي البلدين

السعودية وتركيا توقعان بروتوكول معدل لمحضر إنشاء مجلس التنسيق بين حكومتي البلدين
وزيرا خارجية السعودية وتركيا يوقعان على بروتوكول معدل لمحضر إنشاء مجلس التنسيق بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التركية

الرياض – مباشر: التقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، وزير خارجية الجمهورية التركية، هاكان فيدان، وذلك في إطار زيارته الرسمية إلى تركيا.

وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان لوزارة الخارجية اليوم الأحد، بحث العلاقات الثنائية وأوجه تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات، ومناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تهم البلدين.

وعقب ذلك، وقع وزير الخارجية السعودي ووزير خارجية تركيا على بروتوكول معدل لمحضر إنشاء مجلس التنسيق بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التركية، والذي يهدف إلى دفع العلاقات بين البلدين نحو آفاق أرحب في مختلف المجالات بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، سعود الساطي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التركية فهد أبوالنصر، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

ووصل وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان، اليوم الأحد، إلى جمهورية تركيا؛ وذلك في زيارةٍ رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث المستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

واستقبل الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، اليوم الأحد، وذلك في قصر دولما بهتشه بمدينة إسطنبول، وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان.

وجرى خلال الاستقبال، بحسب بيان لوزارة الخارجية، استعراض العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، وبحث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

 

اتفاق خليجي مصري على تميز العلاقات وأهمية تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة