TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حاكم دبي يصدر قرارات بترقية 6025 من العسكريين

حاكم دبي يصدر قرارات بترقية 6025 من العسكريين
الشيخ محمد بن راشد

 

دبي- مباشر: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، قرارات بترقية 6025 من العسكريين العاملين في الجهات العسكرية في إمارة دبي، وشملت الترقيات كوادر شرطة دبي، وجهاز أمن الدولة بدبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

وأصدر القرار رقم (33) لسنة 2024 بترقية اللواء عوض حاضر المهيري، نائب رئيس جهاز أمن الدولة بدبي، إلى رتبة فريق، على أن يُعمل بالقرار اعتباراً من الأول من يوليو 2024، ويُنشر في الجريدة الرسمية.

وتضمّنت القرارات ترقية 4219 من العاملين في شرطة دبي، والترقية والتقاعد لعدد 33 من كوادرها، مع 24 تقاعداً، وبإجمالي 4276، من العسكريين العاملين فيها. وشملت قرارات الترقية 548 من كوادر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، مع ترقية وتقاعد 5 من منتسبيها، وتقاعد ثلاثة، وبإجمالي 556 من العسكريين التابعين للإدارة بدبي.

وشملت الترقيات الخاصة بالعاملين في جهاز أمن الدولة بدبي 783 من العسكريين، فيما تقرر ترقية وتقاعد عدد 19 من العسكريين العاملين في الجهاز، مع تقاعد واحد، وبإجمالي 803 من كوادره.

كذلك، شملت القرارات الصادرة عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ترقية 387 من العسكريين العاملين في الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وترقية وتقاعد 60 من العسكريين فيها، وتقاعد 28 من الكوادر العسكرية بالإدارة، بإجمالي 390 من العسكريين التابعين للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

3 بنوك إماراتية تشارك بتمويل مشاريع لإنتاج الكهرباء بالسعودية بـ3.9 مليار دولار

"ملتيبلاي" الإماراتية تعيّن سيد شعيب رئيساً لمجلس الإدارة بعد استقالة "صايغ"