TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"بيوت" توقع عقد تسهيلات بنكية بـ20.4 مليون دينار

تابعة لـ"بيوت" توقع عقد تسهيلات بنكية بـ20.4 مليون دينار
صورة تعبيرية لتوقيع عقد
بيوت
BEYOUT
-0.60% 497.00 -3.00

الكويت – مباشر: أعلنت شركة مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة إتمام شركة بيت الموارد الكويتي لخدمات وإدارة الموارد البشرية التابعة عقد تجديد تسهيلات بنكية مع أحد البنوك الإسلامية المحلية بإجمالي 20.45 مليون دينار.

ولفتت "بيوت" في بيان لبورصة الكويت، اليوم الاثنين، إلى أنه تم التوقيع بعد تعديل شروط التعاقد بشكل إيجابي، ليشمل تجديد تسهيلات بنكية بقيمة 15.21 مليون دينار؛ لتقديم تمويلات متجددة بالإضافة إلى تمويل 5 عقود جارية.

وتتضمن تلك العقود الجارية عقدين مع شركة نفط الكويت، وعقد مع الشركة الكويتية لنفط الخليج – العمليات المشتركة، وعقد مع شركة ناقلات النفط الكويتية، وعدد من عقود وأوامر عمل مع عملاء.

شملت شروط التعاقد أيضاً الحصول على تسهيلات بنكية جديدة بقيمة 5.25 مليون دينار؛ لتمويل عقدين أحدهما مع الشركة الكويتية لنفط الخليج – العمليات المشتركة، والآخر لأحد مشروعات الشركة بالمملكة العربية السعودية.

وذكرت "بيوت" أنه سيتم تحديد الأثر المالي للتسهيلات الائتمانية بناءً على المستخدم منها.

يُشار إلى أنه تم إدراج "بيوت" في بورصة الكويت بمؤشر السوق الأول يوم 11 يونيو/ حزيران الماضي، وكانت أرباح الشركة قد ارتفعت خلال عام 2023 بنسبة 48.84% عند 7.68 مليون دينار، مقابل 5.16 مليون دينار في العام السابق له.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير كويتي: خفض العجز المالي أولوية حكومية

"المضف": انخفاض معدلات سيولة صندوق الاحتياطي العام لملياري دينار

وزير المالية الكويتي يكشف الأداء المتوقع للميزانية العامة في 4 سنوات