TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"يونيكاب" تكشف الأثر المالي لانتهاء تابعة من إجراءات بيع عقار

"يونيكاب" تكشف الأثر المالي لانتهاء تابعة من إجراءات بيع عقار
صورة تعبيرية
يونيكاب
UNICAP
-22.45% 190.00 -55.00

الكويت – مباشر: كشفت شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل الأثر المالي لانتهاء شركة الإسكان العقارية التابعة من إجراءات بيع ونقل ملكية عقار  في منطقة السالمية.

وقالت "يونيكاب"، في بيانها لبورصة الكويت، اليوم الاثنين، إن الأثر المالي الناتج عن بيع العقار في الوقت الراهن هو تحقيق ربح يبلغ 121 ألف دينار كويتي، وسينعكس أثر ذلك في البيانات المالية عن الفترة المنتهية في 31 أغسطس/آب 2024.

وتابعت أن الأثر المالي الخاص بالمحفظة العقارية لا يمكن تحديده في الوقت الراهن إلا بعد انتهاء كافة القضايا المتداولة في المحاكم بين أطراف المحفظة العقارية بأحكام نهائية.

وكانت "يونيكاب" أعلنت، في وقت سابق من اليوم، أن العقار موضوع محفظة عقارية، ويوجد عدة قضايا مرتبطة بهذه المحفظة العقارية، ولا يجوز تحديد الأثر المالي إلا بعد انتهاء القضايا المتداولة بشأنها بأحكام نهائية.

وأعلنت "يونيكاب" في نهاية أغسطس/آب السابق، توقيع شركة تابعة لها عقد بيع ابتدائياً لعقار بمنطقة السالمية بقيمة 4 ملايين دينار كويتي في القطعة رقم 34 قسيمة 3 بمساحة 949 متراً.

وحسب آخر بيانات مالية معلنة، تحولت "يونيكاب" إلى الربحية في التسعة أشهر المنتهية بـ31 مارس/آذار 2024 بقيمة 333.63 ألف دينار، مقابل 105.08 ألف دينار خسائر نفس الفترة من عام 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

5 عوامل تدعم تحول "يونيكاب" للربحية في التسعة أشهر

تابعة لـ"يونيكاب" تنتهي من إجراءات بيع عقار بـ4 ملايين دينار

"يونيكاب" تُعلن صدور حكم تمييز لصالحها