TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة تجمع أكثر من 600 مليون دولار من مستثمرين بينهم "السيادي القطري" و"مبادلة"

شركة تجمع أكثر من 600 مليون دولار من مستثمرين بينهم "السيادي القطري" و"مبادلة"
الصورة مرفقة للبيان

الدوحة – مباشر: أعلنت آي سكويرد كابيتال -شركة استثمار خاصة تركّز على الاستثمارات في البنية التحتية العالمية- جمع أكثر من 600 مليون دولار من جهاز قطر للاستثمار -الصندوق السيادي ومبادلة صندوق أبوظبي الحكومي ومستثمرين آخرين لـ"ترانسبورتيشن إيكويبمينت نتوورك" - تن.

وحسب بيان جهاز قطر للاستثمار أمس الاثنين، فإن "ترانسبورتيشن إيكويبمينت نتوورك" هي ثاني أكبر مؤجري مقطورات كاملة الخدمة في أمريكا الشمالية بأسطول مشترك يضم أكثر من 83 ألف مقطورة، مع مواقع عبر معظم المراكز اللوجستية الرئيسية، وتلعب دوراً في شبكات سلسلة التوريد المعقدة.

ويوضح ذلك الاستثمار، وفق البيان، التزام الصندوق السيادي القطري تجاه الولايات المتحدة كمستثمر طويل الأجل وداعم؛ إذ يستثمر بنشاط في الصناعة والقطاعات الرئيسية مثل شبكات سلسلة التوريد، والخدمات اللوجستية؛ لتعزيز الكفاءة وإمكانية الوصول والنمو.

وقال محمد السويدي، كبير مسؤولي الاستثمار في الأمريكيتين لدى "السيادي القطري" إن ذلك الاستثمار يشكل جزءاً من استراتيجية الصندوق للاستثمار والشراكة مع الشركات الرائدة في القطاعات الحيوية مثل شبكات سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والمستودعات على مستوى العالم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"المركزي" يوافق لـ"قطر الوطني" على توزيع أرباح مرحلية

"قطر للتنمية" يُمدد فترة نقل التسهيلات الائتمانية حتى 30 سبتمبر

2.2 مليار دولار تحويلات العمالة الفلبينية من دول الخليج بـ5 أشهر