TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. إطلاق مبادرة لمساعدة الشركات المحلية على التوسع خارجياً

مصر.. إطلاق مبادرة لمساعدة الشركات المحلية على التوسع خارجياً
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة المنتور التكنولوجية، إطلاق مبادرة بعنوان من "المحلية إلى العالمية" بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، لتمكين الشركات المحلية من اقتحام الأسواق الخارجية وتحقيق النجاح والنمو بمختلف الأسواق العالمية.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن ذلك يأتي في ظل الإهتمام الكبير الذي توليه الدولة ببناء الإنسان المصري، وتعزيز الصناعة ودعم وتعزيز الصادرات في الجمهورية الجديدة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن مرتكزات برنامج الحكومة الجديدة بقيادة مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الفترة المقبلة.

من ناحيت، ذكر إيهاب فكري المدير  التنفيذي لشركة المنتور، إن المبادرة ستقدم برامج تدريبية لأصحاب الشركات في ورش عمل المبادرة، مشيرًا إلى أن المبادرة تتضمن عقد مجموعة متنوعة من ورش العمل خلال شهر سبتمبر المقبل، وذلك بمركز إبداع مصر الرقمية (كريتيفا) بقصر السلطان حسين كامل بالقاهرة.

ونوه، فكري، بأن مبادرة "من المحلية إلى العالمية" هي مبادرة جديدة تهدف إلى مساعدة الشركات المحلية على التوسع في الأسواق الدولية، قائلا: "هدفنا نقل الشركات من أسواقها المحلية إلى النجاح العالمي، وتقديم أدوات واستراتيجيات عملية للنمو المستدام".

 وأوضح، أنه تم فتح باب التقديم أمام الشركات الناشئة والصغيرة ورواد الأعمال للمشاركة في ورش العمل القادمة للمساعدة في إيجاد حلولًا عملية لأكبر التحديات التجارية، مع تقديم نصائح من خبراء نجحوا في الأسواق العالمية، لافتًا إلى أنه سيتم  اختيار 100 شركة فقط من بين المتقدمين للمشاركة في ورش العمل.

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

محللون: بورصة مصر تتحرك لاختراق مستوى 29000 نقطة مع ترقب أسعار الفائدة

اتحاد الغرف المصرية: نعمل على خفض الأسعار مقارنة بشهر ديسمبر الماضي

وزير التعليم المصري: إعادة تدوير مباني المدارس لمواجهة الكثافات الطلابية

"المالية" المصرية: لا نستهدف طرح الأصول الإنتاجية