TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"باعظيم" تعلن موعداً جديداً للجمعية العامة غير العادية للتصويت على تقسيم الأسهم

"باعظيم" تعلن موعداً جديداً للجمعية العامة غير العادية للتصويت على تقسيم الأسهم
حسابات مالية - أرشيفية
باعظيم
4051
4.98% 65.30 3.10

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة باعظيم التجارية "باعظيم" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الاجتماع الثالث، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس/ آب 2024م.

وقالت "باعظيم"، في بيان لها على "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على تقسيم أسهم الشركة وتعديل القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى 1 ريال للسهم، وتعديل عدد الأسهم من 10.13 مليون سهم إلى 101.25 مليون سهم، مؤكدة أنه لا يوجد تغيير في رأسمال الشركة قبل وبعد عملية تقسيم الأسهم.

ونوهت الشركة، أنه في حال الموافقة على البند، سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

وأشارت "باعظيم"، إلى أنه سوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية، على أن يتم تطبيق القرار بالنسبة لعدد الأسهم في محافظ المساهمين في ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قُرر فيها تقسيم الأسهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البنك المركزي يطلق منصة الخدمات المصرفية الحكومية "نقد"

صندوق الاستثمارات العامة يعين 3 بنوك لإدارة اكتتاب "نوبكو"

"الموارد البشرية": توظيف 174.6 ألف مواطن ومواطنة في قطاع التشغيل والصيانة

هيئة الإحصاء: معدل التضخم بالسعودية يتباطأ إلى 1.5% خلال يونيو 2024

السعودية تصدر الاشتراطات المحدثة لإنشاء المباني السكنية