TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحقيل يدشن أول منتجات "ضمانات" لتمويل مشاريع البيع على الخارطة

الحقيل يدشن أول منتجات "ضمانات" لتمويل مشاريع البيع على الخارطة
جانب من خفل التدشين

الرياض - مباشر:  دشّن وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، اليوم الخميس، أول منتجات شركة ضمانات لتمويل المطورين العقاريين لمشاريع البيع على الخارطة OPDG المرخص من هيئة التأمين، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات الضمان الإسكاني "ضمانات"منصور بن سعيد بن ماضي، والرئيس التنفيذي لهيئة التأمين ناجي الفيصل التميمي، والرئيس التنفيذي لشركة ضمانات حسام بن يوسف رضوان.

ويأتي المنتج بصفته أحد الممكنات الرئيسية لتسهيل عملية تملك المواطن للمسكن الأول، وذلك من خلال تحفيز المطورين العقاريين لزيادة المعروض من الوحدات السكنية بطرق مبتكرة وضمانات تمويلية مناسبة لمختلف الشرائح، ما يُسهم في تسريع تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية المملكة 2030، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقال الرئيس التنفيذي لـ"ضمانات" حسام رضوان، إن الشركة تسعى لتقديم الحلول المبتكرة والمنتجات الملائمة، التي تسهم في تحفيز الجهات التمويلية وتعزز الشراكة لتقديم التسهيلات اللازمة وضمان خفض المخاطر للتوسع في دعم الإسكان وأعماله، وذلك ليشمل مدنًا مختلفة ويلبي احتياجات وشرائح متعددة.

وأضاف قائلا: "نسعى إلى توفير بيئة استثمارية أكثر أمانًا للمستثمرين في مشاريع البيع على الخارطة، حيث تُعد شركة ضمانات رائدة في مجال ضمانات التّمويل العقاري في المملكة العربية السعودية، ولديها خبرة في هذا المجال".

وتابع: "تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على استمرار الجهود في تفعيل خطط الشركة الإستراتيجية، وتحقيق المستهدفات لتطوير منتجات مبتكرة؛ بهدف تحفيز قطاع التمويل العقاري في المملكة".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

المرشد: الطلب على سندات "أرامكو السعودية" تجاوز 33 مليار دولار

الخطوط السعودية توقع أكبر طلبية عالمية مع "ليليوم" لشراء 100 طائرة كهربائية

وزارة السياحة: 141.2 مليار ريال إنفاق السياح الأجانب بالسعودية في عام 2023