TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أولمبياد باريس تعلن تأثرها بانقطاع الإنترنت

 أولمبياد باريس تعلن تأثرها بانقطاع الإنترنت

 

مباشر- أعلنت لجنة تنظيم أولمبياد باريس، اليوم الجمعة، أن عمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها تأثرت بانقطاع عالمي في خدمات الإنترنت، وذلك قبل أسبوع واحد فقط من بدء الألعاب.

وقالت اللجنة في بيان: "قمنا بتفعيل خطط الطوارئ من أجل مواصلة العمليات". ولم تقدم اللجنة تفاصيل فورية عن كيفية تأثير الانقطاع على عملياتها.

وكانت قد أعلنت شركة "كراودسترايك" العالمية للأمن السيبراني، عن انقطاع كبير، اليوم الجمعة، مما أثر على الشركات على مستوى العالم، وأضر باستخدامات الإنترنت في سنغافورة ولندن وأستراليا ومناطق أخرى في أوروبا.

وقالت الشركة إن الانقطاع ناتج عن مشكلة في التحديث الأخير.

تعمل "كراودسترايك" الآن على التراجع عن هذا التحديث عالميًا، وفق شبكة "سي إن بي سي".

كما أعلنت "مايكروسوفت"، اليوم الجمعة، انقطاع خدمات السحابة، ما أدى إلى وقف بعض شركات الطيران لرحلاتها. وقالت شركة "فرونتير إيرلاينز الأمريكية" يوم الجمعة إن أنظمتها تأثرت بهذا الانقطاع.

أوقفت شركات الطيران الأمريكية الكبرى، بما في ذلك أمريكان إيرلاينز، ودلتا إيرلاينز، ويونايتد إيرلاينز، رحلاتها صباح يوم الجمعة بسبب مشاكل في الاتصال، وذلك بعد أقل من ساعة من إعلان مايكروسوفت حل مشكلة انقطاع خدمات السحابة التي أثرت على عدة شركات طيران منخفضة التكلفة.

وأعلنت "مايكروسوفت" بعد ذلك استعادة الخدمات السحابية بعد تعرضها لانقطاع أثر على أعمال الشركات وأسواق المال وتداول النفط والمطارات حول العالم.

وأوضحت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة، في وقت متأخر من أمس الخميس، أن العملاء في منطقة وسط الولايات المتحدة قد يواجهون مشكلات مع خدمات "Azure" المتعددة ومجموعة تطبيقات " Microsoft 365" الخاصة بها، ويمكن أن يشمل ذلك "الإخفاقات في عمليات إدارة الخدمة والاتصال أو توفر الخدمات"، وفق شبكة "سي إن بي سي".

اول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

 

مايكروسوفت تعلن خللاً تقنياً يعطل رحلات شركات الطيران

بورصة لندن تلحق بالمتضررين من الانقطاع العالمي بخدمات الانترنت

"جولدمان ساكس": فوز ترامب يمثل خطراً كبيراً على اقتصاد الصين