TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول: حفر بئر جديدة بالصحراء الغربية لإنتاج 2300 برميل خام يومياً

البترول: حفر بئر جديدة بالصحراء الغربية لإنتاج 2300 برميل خام يومياً
كريم بدوي

 

القاهرة- مباشر: ذكرت وزارة البترول والثروة المعدنية أن شركة "خالدة" للبترول، تستخدم أحدث تقنيات الحفر البري، للقيام بأعمال حفر البئر الإنتاجي نيفر - غرب 16 والمستهدف أن تبلغ معدلات إنتاجه 2300 برميل خام يومياً.

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الجمعة - أن كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية تفقد مواقع إنتاج البترول والغاز في الصحراء الغربية في إطار الجولات الميدانية لمتابعة سير العمل والوقوف عن قرب مع فرق العمل بالمواقع البترولية على حجم المجهودات التي يبذلونها لرفع كفاءة العمل وزيادة معدلات الإنتاج.

وفي بداية جولته الميدانية بحقول إنتاج شركة خالدة للبترول، توجه الوزير ومرافقوه إلى الحفار البترولي البري EDC 76 التابع لشركة الحفر المصرية والذي يقوم حالياً بأعماله في حفر بئر بترولية تنموية جديدة لإنتاج البترول الخام بإحدى مناطق عمل شركة خالدة للبترول بالصحراء الغربية ضمن برنامجها لزيادة الإنتاج.

وأكد بدوي - لفريق العمل - أهمية الدور الذي يقومون به مشيداً بالتكامل الذي يؤدون به مهامهم والمجهودات التي يبذلونها هم وزملاؤهم في كافة مواقع الإنتاج باعتبارهم عصب نمو الإنتاج في قطاع البترول، لافتاً إلى أهمية التواجد مع فرق العمل بالمواقع والمتابعة عن قرب لما يتم بذله من جهود مثمرة وتذليل كافة التحديات لتحقيق أهداف زيادة الإنتاج كأولوية لا بديل لها لقطاع البترول.

وشدد الوزير، على أهمية الاستمرار في اتباع قواعد السلامة بشكل كامل وتحديث المنظومة الخاصة بها للحفاظ على العاملين الذين يمثلون ثروة قطاع البترول الحقيقية وعصب العملية الإنتاجية.

ويتابع الوزير - خلال زيارته اليوم لمنطقة حقل سلام التابع لشركة "خالدة" - موقف خطط العمل والإنتاج لشركات إنتاج البترول والغاز بالصحراء الغربية وتضم خالدة وبدرالدين وعجيبة والعامة للبترول.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

وزير السياحة المصري: أخذنا في الاعتبار ملاحظات بعض النواب على برنامج الحكومة

البنك المركزي المصري يكشف أسباب تثبيت أسعار الفائدة